المرأة

كريم fusi أقوى معالج لالتهابات الكريم البكتيرية    

تحتاج الالتهابات البكتيرية إلى عناية خاصة، لذلك ينصح باستخدام كريم fusi الذي يعمل على تهدئة الالتهابات وعلاج أي أثر لها، كما يمنع انتشار البكتيريا على سطح الجلد ويحجمها، ويمنع ظهورها مرة ثانية، كما أن له بعض الآثار الجانبية التي سنتعرف عليها معا.

كريم fusi

هو أحد المضادات الحيوية التي تساعد في علاج الالتهابات الجلدية التي تضر البشرة، ويوصف من قبل الطبيب المعالج لعلاج القوباء وتخفيف الكثير من الأعراض للجلد الملتهب.

يوقف الكريم نمو الكائنات الدقيقة المؤذية على سطح البشرة، ويستخدم وفقا للجرعة التي يحددها الطبيب المعالج، ولابد من الالتزام بالجرعة المحددة والاستمرار في استخدام الكريم بانتظام للحصول على النتيجة التي تريدها وعدم تكرر العدوى.

زيادة الجرعة عن المحدد لها لن يجعلك تحصل على استشفاء سريع بل من الممكن أن يرتد الأمر عليك لتصبح آثار جانبية سيئة وغير مرغوب بها.

لابد من تنظيف المكان المصاب بالماء وتجفيفها قبل وضع الدواء عليها وأيضا احرص على غسل يديك جيدا قبل الاستخدام وبعده لتجنب وصول الكريم لأي منطقة غير مرغوب بها، وقد تشعر ببعض الحرقان أو التهيج في البشرة عند الاستخدام، وعند وضع الكريم ستشعر بالحكة والاحمرار وجميعها أمور مؤقتة عادة ما تشفى تلقائيا بدون أي تدخل طبي أو وضع أي من الأدوية الأخرى.

إقرأ أيضا:أفضل بودرة للوجه الجاف .. تعرف على أفضل أنواع بودرة الوجه لتغطية مثالية

يمكنك اللجوء للطبيب وإخباره إذا ازداد الأمر سوءا ولم تزل تلك الأعراض.

تحذيرات عند استخدام كريم fusi

كريم-fusi
كريم-fusi

يجب أن تأخذ حذرك عند استخدام الكريم واتبع التعليمات التالية:-

احذر من ملامسة عينك عند استخدام الكريم، وفي حالة حدوث ذلك اغسل عينيك سريعا بالماء الوفير واطلب طبيبك على الفور للحصول على المساعدة المناسبة.

لا تغطي المنطقة المعالجة بضمادات مشددة ما لم يطلب منك الطبيب هذا، لأن ذلك قد يزيد من الآثار الجانبية التي تصيب البشرة.

لابد من إخبار طبيبك إن كنت حاملا أو تخططين للحمل،وفي حالة كنتي أما مرضعة أيضا.

معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي تدخل خارجي ويمكنك انتظار تكيف الجسم معها وأن تنتهي تلقائيا، لكن إذا استمرت وقت طويل حينها يمكنك إبلاغ طبيبك.

من الممكن أن يتفاعل الكريم مع موضع الإصابة ويسبب بعض الآثار غير المحببة.

فوائد كريم الفوسي

يستخدم هذا الكريم في علاج حالات الالتهابات الجلدية التي تتسبب بها البكتيريا، لكنه كمضاد حيوي قوي يعمل على إيقاف نشاط البكتيريا، ويمنع تكون البروتين الملائم كبيئة لنمو تلك البكتيريا.

يعالج بصيلات الشعر المصابة بالعدوى البكتيرية والتي تؤثر على الشعر وصحته.

إقرأ أيضا:كريم Johnson للعناية ببشرة الأطفال الحساسة

يعالج القوباء والدمامل صعبة التعامل معها.

كريم معالج للجروح ويخلصك من العدوى في غضون أيام قليلة، ولكن للوصول لتلك النتيجة لابد من الاستمرار على العلاج حتى انتهاء مدة الاستخدام التي أخبرك بها الطبيب.

يمنع انتشار العدوى الجلدية.

يستهدف الكريم أيضا الجراثيم ويعمل كمضاد لها، فتجده يواجه المكورات العنقودية، بما في ذلك السلالات التي تقاوم البنسلين أو المضادات الحيوية الأخرى.

لا يحارب البكتيريا فقط بل أي كائنات دقيقة تعيق الجلد عن الاستشفاء وتؤدي إلى التهابه.

له قدرة فريدة على اختراق البؤرة المسببة للعدوى والقضاء عليها مما يمنع تكررها مرة ثانية.

يعالج الجمرة، والداحس، والتهاب الغدد العرقية، والإريثرازما والتهاب الجريبات وأخيرا حب الشباب، وفروة الرأس والتهاب الوجه.

جرعة كريم فيوسي

كريم-fusi
كريم-fusi

يوضع كريم فيوسى على المنطقة المصابة من مرتين إلى ثلاث مرات لمدة أسبوع متواصل، وفي حالة علاج حب الشباب يعرض عليك الطبيب إطالة المدة للحصول على النتيجة المرغوبة لأن التخلص من الحبوب يحتاج إلي بعض الوقت لإزالتها نهائيا ومنع تكررها.

إقرأ أيضا:وصفات لمرضى حساسية الحليب – موقع المعلومات

هذا الدواء لا يمكنك زيادة جرعته أو إنقاصها دون استشارة طبيبك المعالج، ويجب حفظه بعيدا عن الأطفال، ويخزن في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية.

في النهاية، نكون قد تعرفنا على كل مكونات كريم  fusi التي تلائم بشرتك وتحميها من الالتهابات البكتيرية والقوباء وعدد من الأمراض الأخرى التي تحتاج إلى عناية طبية مماثلة.

المصادر

مصدر1
مصدر2

السابق
حيل سبوتيفاي لتقليل استهلاك الإنترنت
التالي
هل القولون يسبب حكة في الدبر – موقع زيادة

اترك تعليقاً