المرأة

كريم just for me | موقع المعلومات

يحتاج شعر الأطفال إلى عناية خاصة به، وذلك لأنه أرق من شعر الكبار ولازال يحتاج للغذاء الذي يدعمه، ويقدم كريم just for me التركيبة المناسبة للمساعدة في السيطرة على شعر الأطفال خلال التصفيف، مع دعم الشعر بالتغذية المناسبة له، ومنحه اللمعان والترطيب المناسب، وإليك أفضل مميزاته ومكوناته.

كريم just for me

يقدم كريم جست فور مي الكثير من الفوائد للشعر منها تنعيم الأطراف طبيعيا باستخدام الحليب، كما أنه يمنع الهيشان ويضفي لمعانا على الخصلات.

يدخل في تكوين الكريم حليب جوز الهند حليب جوز الهند مع زبدة الشيا وفيتامين هـ وزيت عباد الشمس.

يتميز الكريم برائحة جوز الهند الجذابة التي لا تزعج طفلك خلال التصفيف.

يتكون الكريم من الماء والجلسرين المرطب والبرافين السائل مع الزيت المعدني وخلاصة حليب جوز الهند وزبدة الشيا وزيت عباد الشمس، وفيتامين إيه وزيت الزيتون والصبار وفينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم.

يعمل الكريم أيضا على فك التشابك وتنعيم وترطيب الشعر مما يسهل عملية تصفيف الشعر.

كريم just for me للعناية بالشعر العادي

كريم-just-for-me
كريم-just-for-me

يتميز كريم جست فور مي بتنوع أنواعه التي تستهدف جميع أنواع الشعر وتجعله أكثر ترطيبا، ويساعد الكريم المخصص للشعر العادي على ترويض الشعر المتقصف بسبب تركيبته الخالية من الكحول، والتي تساعد على التحكم في الشعر.

إقرأ أيضا:علاج ترهل الجلد بعد فقدان الوزن .. نصائح لشد الجلد المترهل

يمنح الشعر اللمعان المناسب ويجعله أكثر ثباتا، ولا يختفي هذا اللمعان طوال اليوم.

يلعب حليب جوز الهند دورا كبيرا في تجديد الترطيب الداخلي للشعر ومنحه الرطوبة اللازمة ويقضي على التشابك، وبعد استعادة الترطيب يبدأ بمعالجة الشعر الجاف ويعيده إلى طبيعته كما ينشط فروة الرأس ويمنع التهيج والحكة بالشعر.

تعمل زبدة الشيا على المساعدة في ترطيب الشعر بشكل طبيعي مما يعمل على تقويته وحمايته بشكل كبير من العوامل الخارجية.

تساعد زبدة الشيا في منع التقصف.

يدعم فيتامين هـ صحة الشعر وذلك لما به من مضادات للأكسدة تساعد على النمو السليم للشعر.

يساعد زيت عباد الشمس على نمو الشعر بسرعة من خلال تحفيز الشعر الطبيعي ومنعه من التكسر خلال عملية النمو، فينتج عنه شعر صحي لامع.

يتميز الكريم بخلوه من المكونات الضارة للشعر مثل الكبريتات والفورمالديهايد لتوفير أعلى درجات الأمان لشعر طفلك.

طريقة الاستخدام تبدأ بوضع الكريم على أطراف الأصابع ثم توزيعه على الشعر بعيدا عن فروة الرأس، ويمكنك تصفيفه على شكل ذيل حصان لمزيد من التألق.

شركة Just For Me

كريم-just-for-me
كريم-just-for-me

تعتبر جست فور مي من أفضل العلامات التجارية الخبيرة في العناية بالشعر وتغذيته، وتهتم بشعر الأطفال فقط مما يجعلها أكثر دقة في مكوناتها.

إقرأ أيضا:أجمل وألذّ 10 أنواع مشروبات شهر رمضان | طريقة تحضير مشروبات شهر رمضان

لديهم منتجات مرطبة للشعر ومقاومة للتجعد غير المرغوب به، وتحافظ أيضا على الشكل المثالي للشعر وحتى التجعيدات الطبيعية، كما تعمل على فك تشابك الشعر كليا.

مكونات الكريمات بكل أنواعها مفيدة للغاية، وتأتي خالية من الكبريتات والباراجون وغيرها من المكونات الضارة لشعر طفلك.

تعتني بشكل خاص بالشعر الكيرلي بمنتجات لا تحتوي على مواد شديدة على هذا النوع من الشعر، لكنهم يمنحونك الكريم المميز للترطيب مع التحكم في تلك التجعيدات وقوام الشعر بشكل عام وخاصة الشعر المعرض للجفاف.

إقرأ أيضا:كريم kelo cote | موقع المعلومات

توفر التركيبة المرطبة للكريمات بمكون زبدة الشيا بشكل أساسي التغذية الطبيعية للشعر وأيضا التوازن المثالي للشعر من حيث الرطوبة مما يساعد في الحصول على تصفيف ناجح.

يمنح الكريم أيضا الشعر الثبات العالي فإذا كنتي تريدين الحصول على شعر ثاب لطفلك مع تأثير يزيد من حجم الشعر ويحافظ على كثافته يمكنك الاعتماد على جست فور مي بسبب امتصاصه السريع والعالي مع التثبيت.

يوضع على الشعر الجاف والمبلل أيضا ويمكن أيضًا دمجه الكريم مع السيروم الخاص بهم لمزيد من اللمعان إلى جانب الترطيب.

في الختام، يمكنك استخدام كريم just for me بأمان تام للعناية بشعر أطفالك، حيث أنه لا يحتوي على أي مكونات ضارة للشعر، ويرطب الاطراف ويساعد في السيطرة على الشعر الجاف، وجعله تحت السيطرة.

المصادر

مصدر1
مصدر2

السابق
ما المهارات الثلاث الاكثر استخداما في العلوم
التالي
كم الفا يوجد في العدد مليون ١٠٠٠٠٠٠

اترك تعليقاً