التواصل الإجتماعي

في كتاب الادغال the jungle book وش اسم الولد

كان هناك طفل نائم في إحدى الغابات في هذا العالم ، حيث يتمكن قطيع من الذئاب من العثور عليه ، فيكبر هذا الطفل مع الحيوانات الموجودة في الغابة ويصبح واحداً منهم بعدما فقد عائلته وهو طفل صغير ليكبر ويترعرع في احدى الغابات , كانت هذه القصة الأسطورية التي جائت في كتاب الادغال the jungle book , فما هو اسم هذا الطفل الذي ذكره كتاب الادغال the jungle book .

في كتاب الادغال the jungle book وش اسم الولد

كانت شخصية الطفل الضائع الذي تربى بين الحيوانات في كتاب Jungle Boy هو Mowgli (ماوكلي ) ، وهي الشخصية الرئيسية في هذا الكتاب الذي كتبه المؤلف البريطاني Rudyard Kipling ، حيث يضيع ماوكلي عندما كان طفلًا رضيعًا في غابة في الهند ، عندما تجده قبيلة من الذئاب وتربيه , أما الدب بالو  فهو يتعلم ويعلم دروس الحكمة , ويعلمه باغيرا  شخصية الفهد كيف يعيش في الغابة المليئة بالوحوش ، وأصبحت هذه القصة مشهورة عالميًا وتم تحويلها إلى مسلسل رسوم متحركة.

معلومات عن فتى الأدغال ماوكلي

  • ماوكلي شخص مغامر وممتع وشجاع للغاية.
  • عاش ماوكلي في بداية حياته في مرحلة لم يكن يعرف فيها من ينتمي إلى البشر أو الذئاب.
  • تجمع العديد من أصدقاء الحيوانات حول ماوكلي ، مثل Balu و Bagheera ، وكان لديه ذئبان ، Acro و Sora.
  • تعرف ماوكلي على ميشو ، وهي فتاة بشرية ، عندما كانت تقطف الزهور في الغابة ، والتي علمته لغة بشرية ، واعتنى به ، وبعد ذلك أصبحا أصدقاء مقربين.
  • استخدم ماوكلي ذكاءه البشري مع غرائزه الطبيعية ، ليتمكن من مواجهة العديد من الصعوبات.
  • ليتل كون هو أفضل صديق لماوكلي.
السابق
يمكن للأشعة السينية أن تخترق أنسجة الجسم و تستعمل على نطاق واسع لتشخيص اضطرابات اجهزة الجسم الداخليه ومعالجتها ما تردد أشعة طولها الموجي 1.15×10؟
التالي
من هي زوجة خالد عليش

اترك تعليقاً