السعودية

ملف EXl لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا عبر موريباك

ملف EXl لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا عبر موريباك

أفرجت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية عبر موقع موريباك عن لوائح نتائج ابريف 2021 يوم الاثنين الموافق لـ 24 أغسطس الجاري. بعد طول انتظار من قبل طلاب واوليائهم.

ويزداد البحث حاليا عبر موقع محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج ابريف 2021 من اجل الاستعلام عن النتائج. حيث يشهد حاليا رابط نتائج بريف 2021 على موقع الوزارة ضغط رهيبا بسبب عمليات البحث الكثيرة من قبل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على نتائجهم بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب الى مدارسهم وتشير النتائج الخاصة بلوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 ارتفاع نسب النجاح مقارنة بالعام الماضي وحصول العديد من الطلاب على معدلات ممتازة.

موقع وزارة التهذيب الوطني .

أتاحت وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانا العديد من المنصات الالكتروني التي يستطيع من خلالها الطالب الدراسة عن بعد خاصة في ظل الظروف الحالية التي تعرفها الجمهورية الإسلامية الموريتانية بسبب انتشار فيروس كورونا في مختلف الولايات ومن بين هذه المواقع موقع موريباك

رابط نتائج موريباك 2021 ابريف brevet

ونستعرض معكم خطوات الاستعلام عن نتائج موربياك 2021 في موريتانيا نتائج شهادة ختم الدروس الاعدادية، المؤهلة للمرحلة الثانوية والتي تحدد مصير الطلاب في تحديد إتجاه دراستهم العلمية بعد إعلان أبريف ونتائج بريفيه في مورتيانيا وإليكم خطوات الإستعلام عن النتائج وفقًا الخطوات التالية:

إقرأ أيضا:ركضة طويريج عند الشيعة ويكيبيديا وش معناها ؟

1-الدخول لموقع نتائج ابريف 2021 موريباك من ( هنا ).

2- اختيار موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا.

3- القيام بتسجيل اسم الولاية.

4- ثم القيام بكتابة اسم المدرسة.

5- ثم النقر على أيقونة بحث لمعرفة نتائج ابريف 2021.

6- الإنتظار بعض الثواني حتى تظهر النتائج أمامك.

السابق
متى يموت الانسان وهو على قيد الحياة
التالي
معنى كلمة oculus | جاوبني هوست

اترك تعليقاً