التواصل الإجتماعي

من هم اولاد عزيز اخنوش

من هم اولاد عزيز اخنوش، عزيز اخنوش هو رجل اعمال وملياردير مغربي الجنسية ولد عام 1961م ويعمل حالياً كرئيس لمجموعة أكوا التجارية صاحب اكبر علامة تجارية للغاز في افريقيا، ويعمل ايضاً في منصب الأمين العام في حزب التجمع الوطني الاحرار وهو عضو في مجلس إدارة البنك المغربي للتجارة الخارجية، ويعتبر عزيز اخنوش من اشهر الشخصيات التجارية في الأيام القليلة الماضية، فقد اكتسب شهرة واسعة وكبيرة خلال فترة زمنية بسيطة، ولكن من هم اولاد عزيز اخنوش؟ ومن هو عزيز اخنوش ويكيبيديا؟ وما هي مناصب عزيز اخنوش؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

اولاد عزيز اخنوش

من هم اولاد عزيز اخنوش، ولد رجل الاعمال المغربي عزيز اخنوش في دوار أكرض اوضاض بتاوفراوت، ودرس تعليمه الجامعي وحصل على شهادة في التسيير الإداري من جامعة شيربروك الكندية عام 1986م ثم عاد الى المغرب العربي واصبح رئيساً لمجموعة أكوا التجارية وهي احد اكبر الشركات القابضة التي تحكم عدة شركات متخصصة في توزيع منتجات البترول.

من هو عزيز اخنوش السيرة الذاتية

ولد عزيز اخنوش عام 1961م وتزوج من سيدة الاعمال سلوى الادريسي وهي صاحبة اكبر شركات المغرب التجارية وهي شركة للمراكز التجارية، وحازت على حق الامتياز لشركة جاب وزارا وغاليري لافاييت.

إقرأ أيضا:آيات عن الحيوانات | موقع المعلومات

ثروة عزيز اخنوش

تبلغ ثروة عزيز اخنوش ما يقارب مليار دولار، وفي عام 2015 وبعد تقرير الحكومة المغربية تحرير أسعار المحروقات، قررت شركات المحروقات التواطأ فيما بينها وعدم تخفيض الأسعار وكان من اهم هذه الشركات شركة افريقيا التي يملكها عزيز اخنوش، حيث بلغت أرباح تلك الشركات ما يناهز 17 مليار، وصفتها عدة أطراف بالأرباح اللا أخلاقية وغير الشرعية على ظهر الشعب المغربي، كما لازالت هناك عدة مطالب لإستعادتها سواء في البرلمان أو على وسائل الإعلام.

إقرأ أيضا:من اطلق على نهر الامازون هذا الاسم

ومن خلال ما جاء في طيّات هذ المقال نكون قد عرضنا لكم من هم اولاد عزيز اخنوش، كما عرضنا من هو عزيز اخنوش السيرة الذاتية، وكم تبلغ ثروة عزيز اخنوش، وكم عمر عزيز اخنوش، وأسماء أبناء عزيز اخنوش، وغيرها من المعلومات المهمة حوله.

السابق
الاصبع لليد هو كورقة الشجرة ل
التالي
ماهي العمله المستخدمه في دولة بنما

اترك تعليقاً