التواصل الإجتماعي

من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا

من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا، ناصر محمد الخرافي هو رجل اعمال كويتي الجنسية وهو رئيس مجموعة الخرافي التجارية ولد عام 1944م ويمتلك هو وعائلته ثروة تقدر بأربعة عشر مليار دولار عاش وترعرع في المثنى ثم انتقل الى كلي فكتوريا في الإسكندرية واكمل دراسته العليا في بريطانيا في تخصص إدارة الاعمال لكي يعمل بالتجارة كما يحب، وهو من اشهر رجال الاعمال في القرن العشرين، فقد ترأس مجموعة الخرافي التجارية والتي تضم شركة الأغذية الكويتية امريكانا وتضم شكرة ويمبي وتضم شركة تي جي أي فرايديز وشركة كادبوري بيتزاهت وشركة سيتت سيتامون ومجموعة الشركة الوطنية للاعمال الكهربائية الوطنية، ولكن من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا؟ ومتى توفي ناصر الخرافي؟ وكم ثروة عائلة الخرافي؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

من هو ناصر الخرافي

من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا، ناصر الخرافي هو رجل اعمال كويتي الجنسية ولد عام 1994 واسمه الكامل هو ناصر محمد عبد المحسن الخرافي، وهو من كبار رجال الاعمال الكويتيين في القرن العشرين، فقد ترأس مجموعة من الشركات التجارية التابعة لعائلة الخرافي والتي تضم كلاً من: شركة الأغذية الكويتية امريكانا وتضم شكرة ويمبي وتضم شركة تي جي أي فرايديز وشركة كادبوري بيتزاهت وشركة سيتت سيتامون ومجموعة الشركة الوطنية للاعمال الكهربائية الوطنية.

مناصب ناصر الخرافي

من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا، ترأس ناصر الخرافي مجموعة من المناصب التجارية المهمة خلال مسيرته في التجارة، وهو من اكثر رجال الاعمال ذكاء وحنكة تجارية، فقد كان يترأس مجموعة كبيرة من الشركات التجارية، ومن اهم المناصب التي عمل فيها:

إقرأ أيضا:سناب شات تضيف تحديات بجوائز نقدية ضمن Spotlight
  • عضو مجلس إدارة الشركة الكويتية للأغذية (أمريكانا).
  • عضو مجلس إدارة شركة المرطبات التجارية.
  • عضو مجلس إدارة مؤسسة الشيخ صباح السالم المبارك الصباح.
  • رئيس شركة تطوير المنافع.
  • عضو في اللجنة الكويتية الإيرانية لتطوير المشاريع
  • رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة المصرية الكويتية.
  • عضو مجلس الإدارة في شركة صناعات الألمنيوم.
  • مالك وعضو مجلس إدارة جريدة القبس للطباعة والنشر.
  • عضو مجلس إدارة بنك الكويت الوطني.

كم تقدر ثروة عائلة الخرافي

من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا، تقدر ثروة عائلة الخرافي والتي تعتبر من اغنى العائلات في الكويت والوطن العربي بـ 14 مليار دولار، وذلك وفقاً لتصنيف مجلس فوربس ضمن قائمة أغنى أغنياء العالم لعام 2008.

إقرأ أيضا:نادي كرة قدم عراقي | جاوبني هوست

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد عرضنا لكم من هو ناصر الخرافي ويكيبيديا، كما عرضنا كم تقدر ثروة عائلة الخرافي، وما هي مناصب ناصر الخرافي ، وغيرها من المعلومات المهمة حول ناصر الخرافي وسيرته الذاتية.

السابق
موقع نتائج حركة النقل الداخلي ١٤٤٢ للمعلمين و المعلمات في المملكة
التالي
ملف منحة البطالة في الجزائر 2021 pdf بالتفصيل

اترك تعليقاً