التواصل الإجتماعي

من هي زوجة جمال العدل

من هي زوجة جمال العدل، يبحث الكثير من محبي المخرج المصري الشهير جمال العدل عن معلوماته الشخصية و كل ما يتعلق بزوجته و حياته الزوجية، خاصة بعد الشائعات الأخيرة التي تناولت خبر إصابة زوجة جمال العدل و بناته بفيروس كورونا التاجي المستجد، الأمر الذي دفع الجميع إلى التوجه إلى محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف أكثر على جمال العدل و معرفة من هي زوجة جمال العدل.

جمال العدل ويكيبيديا

جمال العدل مخرج مصري ولد في الثامن و العشرين من شهر يوليو لعام 1950 جمهورية مصر العربية، و هو يبلغ من العمر الآن سبعون عاما، بالإضافة إلى أنه شقيق المخرج المصري مدحت العل و الممثل الشهير سامي العدل، و قد قدم جمال العديد من الأعمال الفنية السينمائية و التلفزيونية خلال مسيرته الفنية الطويلة، حيث كان أبرزها مسلسل قصة حب و مسلسل الشوارع الخلفية.

من هي زوجة جمال العدل

إن زوجة المخرج و السيناريست جمال العدل هي الفنانة المصرية داليا حسين، تعرفت على المخرج جمال العدل عن طريف شقيقه الراحل الفنان سامي العدل، و أنها ارتبطت بعلاقة قوية معه بعد انفصاله عن زوجته الأولى بينما كان يبحث عن زوجة ثانية الاستقرار معها. كما و كشفت داليا حسين أن جمال العدل قد طلب يدها للزواج أثناء تناولهم الإفطار في منزل عائلته، و قد وافقت قائلة أن جمال قد أعد لها الجو الأسري الذي حرمت منه من قبل.

إقرأ أيضا:آبل تهتم بخصوصية المستخدمين فقط وليس موظفيها

من هي داليا حسين

داليا حسين هي ممثلة مصرية ولدت في الخامس من مايو لعام 1973 في جمهورية مصر العربية، أي أنها تبلغ من العمر الآن 48 عام، و قد بدأت حياتها المهنية كممثلة إعلانات و درست بكلية السياحة و الفنادق قبل أن يكتشفها المنتج المصري الشهير محمد راضي، حيث قامت بتقدم عدة أعمال تلفزيونية منها أما بعد و الستات جننوا فرحات، و هي زوجة المخرج و السيناريست المصري الكبير جمال العدل.

حقيقة اصابة زوجة جمال العدل بفيروس كورونا

انتشرت بعض الشائعات التي تحدثت حول اصابة زوجة السيناريست و المخرج الفني جمال العدل، الفنانة داليا حسين، بفيروس كورونا التاجي المستجد هي و بناتها، لكن مصادر مقربة من العائلة قالت أنها بخير و بناتها بصحة جيدة، في حين أن زوجها جمال العدل قد أصيب بفيروس كورونا بالفعل، و أنه بتواجد في عزل خاص بالمنزل.

إقرأ أيضا:مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية EQE

بهذا نكون قد وصلنا و إياكم إلى نهاية مقالها هذا حول المخرج جمال العدل و حياته الشخصية و أجبناكم على سؤالكم من هي زوجة جمال العدل مع توضيح بعض المعلومات المتوفرة بشأنها و سيرتها الذاتية و الفنية.

السابق
سورة الإخلاص مكية أم مدنية
التالي
لماذا بول الصبي الرضيع طاهر والانثى نجس

اترك تعليقاً