السعودية

نتائج موقع موريباك 2021 لوائح بريف

نتائج موقع موريباك 2021 لوائح بريف

شهد موقع موريباك في هذه اللحظات ضغط مكثف , حيث يلجأ الكثير من الطلاب الراغبين بالاطلاع على النتائج بالبحث على الرابط الذي أتاحته الوزارة للاستعلام عن نتائج موريباك لوائح بريف ، ومن أجل الاطلاع على النتائج الخاصة بكم يجب عليكم تحديث رابط الصفحة من وقت لآخر، حتى ظهور النتائج بالشكل السليم.

فيما أعلن موقع موريباك الإلكتروني اليوم، لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا , فهي مهمة جداً بالنبسبة للطلاب , حيث أعلنت وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا , انتهائها من أعمال التدقيق في نتائج امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية أو ابريفه 2021 هذا العام .

رابط موقع موريباك 2021 ابريف Mauribac نتائج الامتحانات

 http://www.mauribac.com 

نتائج ابريف 2021 عبر موقع موريباك من هنا

تسعى وزارة التهذيب الوطني في موريتانيا منذ بداية العام الدراسي 2020-2021 إلى تطوير شامل للمنظومة التعليمية الخاصة بـ IG من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها متابعة الطلاب متابعة دراستهم عن بعد ومعرفة كافة التفاصيل الجديدة المتعلقة بالحصول على نتائجهم عبر موريباك نتائج ابريف 2021.

نتائج ابريف 2021 وزارة التهذيب الوطني

يمكنكم الأن أعزائي الطلبة الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 بشكل الكتروني وبكل سهولة دون العناء، من خلال موقع موريباك أو الولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي، واتباع كافة الخطوات الموضحة من خلال الرابط المرفق.

إقرأ أيضا:الاكلبي وش يرجع
  • الولوج إلي موقع موريباك ( http://www.mauribac.com ).
  • اختيار المسابقة ( شهادة ختم الدروس الإعدادية أو ابريف ).
  • إدخال رقم الطالب أو الطالبة المُخصص لكل طالب.
  • الضغط علي زر البحث.

 

السابق
من هو حسن ابو الروس
التالي
أسباب ارتفاع هرمون الحليب | موقع المعلومات

اترك تعليقاً