التواصل الإجتماعي

تعتبر العمليات الارهابيه من حروب …


تعتبر العمليات الارهابيه من حروب الجيل …

تعتبر العمليات الارهابيه من حروب الجيل الرابع , حيث ان الجيش المصري عانى اشد المعاناة في السنوات الاخيرة من الاعمال الارهابية التي حدثت في سيناء وفي القاهرة والعديد من المحافظات المصرية، والتي كانت مسؤولة عن هذه العمليات جماعات ارهابية خارجة عن القانون.

ويذكر أنه كان الكثير من الاشخاص في مصر ومن الدول الاخرى كان هدفهم خلق حالة من الرعب في صفوف الجيش والمواطنين الابرياء، وكما يطلق عليهم اسم “داعش” وبالفعل هذا الارهاب قد نجح بالتحالف مع من يقف وراء الجيل الرابع .

حروب الجيل الرابع في مصر والارهاب

كما ذكرنا في السابق معاناه مصر مع الارهاب , حيث عانت مصر ويلات الإرهاب طيلة السنوات العشر الأخيرة، لكنها خلال السنوات الثلاث الماضية حققت نجاحات هائلة في تفكيك الشبكات الإرهابية وقتل واعتقال معظم عناصرها البارزة، ما أدى إلى انحسار العمليات الإرهابية بشكل ملحوظ، باستثناء بعض عمليات الذئاب المنفردة التي توجد في معظم دول العالم، بعدما فقد الإرهابيون أماكن نفوذهم.

ومناطق سيطرتهم، وبعد أن كانوا يحاولون إقامة ولاية داعش في سيناء، عادت سيناء بقوة إلى أحضان الوطن الأم، وعادت الحياة طبيعية في معظم شوارع سيناء، وفتحت المحلات أبوابها، والأهم هو وقوف أبناء سيناء خلف جيشهم وشرطتهم في مقاومة الإرهابيين.

إقرأ أيضا:ما هي ديانة خابي لام


إقرأ أيضا:خواطر صباحية جميلة تجعل اليوم حافل بالأمل والتفاؤل والسعادة

السابق
شرح اول درس فيزياء اولى ثانوى الترم الاول
التالي
بلدة شبام حضرموت وأهم المعالم السياحية بها

اترك تعليقاً