التواصل الإجتماعي

من هو الفنان محمد كيلاني

من هو الفنان محمد كيلاني، محمد كيلاني هو فنان مصري الجنسية ولد بتاريخ 6 يونيو عام 1983 ويعتبر من اشهر المطربين والفنانين المصريين على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، فقد استطاع تقديم العديد من الاعمال الفنية الغنائية والتمثيلية خلال فترة زمنية قصيرة، وحقق نجاحات كبيرة وواسعة للغاية، ولكن من هو الفنان محمد كيلاني؟ وكم عمر الفنان محمد كيلاني؟ وما هي اعمال الفنان محمد كيلاني؟ لمعرفة جميع هذه النقاط تابعوا معنا.

الفنان محمد كيلاني

من هو الفنان محمد كيلاني، محمد كيلاني هو ممثل ومغني ومطرب مصري الجنسية ولد بتاريخ 6 يونيو عام 1983م وظهر لأول مرة في الكليب الشهير اكيد في مصر، وشارك في العديد من الاعمال الفنية المميزة خلال مسيرته الفنية، وبرز اسمه في الكثير من الاعمال الغنائية التي حازت على اعجاب الملايين، وحقق نجاحات كبيرة وواسعة خلال وقت وجيز.

ولد الفنان محمد كيلاني في القاهرة بجمهورية مصر العربية بتاريخ 6 يونيو عام 1983، وبدأت نشاطه الفني بشكل فعلي عام 2015، حيث قام بالمشاركة في مسلسل مريم عام 2015 وقدم دوراً مميزاً في هذا المسلسل، ومنذ ذلك الحين اصبح يقدم عشرات الاعمال الفنية.

كم عمر الفنان محمد كيلاني

من هو الفنان محمد كيلاني، ولد الفنان محمد كيلاني في جمهورية مصر العربية بتاريخ 6 يونيو عام 1983، واستطاع تقديم عشرات الاعمال الفنية خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 2015، ويبلغ من العمر حالياً 36 عاماً حيث بدأت مسيرته الفنية منذ 6 سنوات، وخلال هذه المدة تمكن من تقديم عشرات الاعمال الفنية التي لا زالت محفورة في سطور تاريخه الفني.

إقرأ أيضا:من هو مكتشف اتجاه القبلة

اعمال الفنان محمد كيلاني

من هو الفنان محمد كيلاني، قدم الفنان المصري محمد كيلاني عشرات الاعمال الفنية خلال مسيرته الفنية، ومن ابرز الاعمال الفنية التي شارك بها:

  • مسلسل مريم عام 2015.
  • مسلسل ونوس مع الفنان يحيى الفخراني عام 2016.
  • مسلسل فلانتينو مع الفنان عادل امام عام 2020.

وغيرها من الاعمال الفنية التي حققت نسب مشاهدة عالية وحازت على اعجاب الملايين من الأشخاص خلال أيام قليلة من عرضها.

إقرأ أيضا:تويتر تطلق ميزة Super Follows عبر نظام iOS

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد عرضنا لكم من هو الفنان محمد كيلاني ويكيبيديا، كما عرضنا السيرة الذاتية للفنان محمد كيلاني، وبالإضافة الى كم عمر الفنان محمد كيلاني، وأهم اعمال الفنان محمد كيلاني، وغيرها من المعلومات المهمة حول الفنان محمد كيلاني وسيرته الذاتية واعماله الفنية التي قام بتقديمها.

السابق
لماذا سميت الافعال الناسخة بهذا الاسم
التالي
ارتفاع مدينة حمص عن سطح البحر وأهم معالمها السياحية

اترك تعليقاً