السعودية

نتائج موقع موريباك 2021 لوائح بريف


نتائج موقع موريباك 2021 لوائح بريف

للاستعلام عن نتائج موقع موريباك 2021 لوائح بريف , بعد اعلان وزارة التهذيب الوطني الموريتانية انتهاءها من عملية تصحيح نتائج امتحان شهادة ختم الدروس الإعدادية (ابريفه) للعام الجاري 2021.

فيما أعلن موقع موريباك يوم الاثنين لوائح نتائج ابريف 2021 بريف في موريتانيا، بعدما طال الانتظار عند الطلبة لأيام طويلة لصدور هذه النتائج، لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة لهم.

والأن يستطيع الطلاب معرفة نتائج بريف 2021 بشكل الكتروني، دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب الى مدارسهم، ويتم ذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

وهنا يجدر الاشارة إلى أن رابط النتائج الذي أصدرته الوزارة يشهد ضغط مكثف حاليا، من قبل الكثير من الطلاب الراغبين بمعرفة نتائجهم، لذا يجب عليكم القيام بتحديث رابط الصفحة من حين لآخر، حتى يتم ظهور النتائج لكم.

رابط استعلام نتائج ابريف 2021 نتائج موريباك 

حرصت الحكومة الموريتانية على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية ضد جائحة فيروس كورونا المستجد وتقليل التجمعات، حيث أصدرت الحكومة رابطاً للاستعلام الالكتروني عن النتيجة.

بحيث سيتم نشر النتيجة على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي، وبالتالي لن يتوجب على الطالب مغادرة منزله للحصول على النتيجة، وما على الطالب سوى اتباع الخطوات التي نسردها في السطور القادمة.

إقرأ أيضا:سحب شهادة التلقيح في المغرب كيف اطلعها ؟


إقرأ أيضا:وش حل لغز انشدك عن رجل شطير برجليه

آلية الحصول على نتيجة الابريف للعام الجاري 2021 نتائج موريباك

  • الدخول لموقع نتائج ابريف 2021 موريباك.
  • اختيار موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا.
  • تسجيل اسم الولاية.
  • كتابة اسم المدرسة.
  • النقر على أيقونة بحث.
  • الانتظار قليلا ريثما تظهر النتيجة.
السابق
المسجد الذي شهد اخر لحظات علي بن ابي طالب
التالي
اجمع كلمات ذات علاقة بمجال النص وابحث عن تعريفاتها واسجلها

اترك تعليقاً