رياضة

أسرع لاعب في العالم – موقع المعلومات

تحتاج ممارسة كرة القدم إلى القوة البدنية والمراوغة وأخيرا السرعة التي تتحكم في كل ذلك، فمع انطلاق الكرة على أرض الملعب يكون الأسرع هو الأقرب للتسديد والأقرب للفوز، لذلك نقدم لك أسرع لاعب في العالم وأين يلعب هؤلاء اللاعبين اللذين حصدوا هذا اللقب وتألقوا في سرعتهم.

أسرع لاعب في العالم

تعتبر السرعة من أهم الأشياء التي يجب أن يتميز بها لاعب كرة القدم، فهي من مهاراته الأساسية التي يستطيع معها الحفاظ على الكرة والتسجيل في الوقت المناسب وإليك أسرع لاعبي العالم في كرة القدم.

يتوج اللاعب كيليان مبابي على رأس قائمة أسرع لاعبي العالم، وينافس الآن باللعب مع الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في موقع المهاجم إلى جانب أغلى لاعب في العالم وهو نيمار.

يعرف بأسلوبه المتميز في المراوغة وهو من أفضل لاعبي العالم حاليا.

  • إيناكي ويليامز

يتصدر ثاني القائمة إيناكي ويليامز اللاعب الإسباني المحترف مع نادي أتلتيك بلباو من الدوري الإسباني.

لم يمنح المنتخب الإسباني أي مجهود احترافي حتى الآن، لكنه استدعي لذلك من بين اللاعبين الأقل من 21 عاما، ويتميز بأسلوبه السريع في الملعب.

إقرأ أيضا:ما هو موعد قرعة دوري ابطال اوروبا 2022
  • بيير إيمريك أوباميانغ

اللاعب الفرنسي بيير ميريك أوباميانج هو ثالث القائمة ويعتبر فرنسي- غابوني، ومحترف في نادي أرسنال. الإنجليزي وهو قائد الفريق.

واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ويتميز بحركته السريعة في الملعب وقدرته على التسديد السريع واللعب الجماعي.

اللاعب الألماني المحترف كريم بلعربي هو واحد من أسرع أربعة لاعبين في العالم ويحترف اللعب مع الفريق الألماني باير ليفركوزن.

يستطيع التحرك في مساحات واسعة،وأكسبته السرعة الكثير في الملعب ليؤدي دورا كبيرا لناديه والمنتخب الألماني.

يعتبر الإنجليزي كايل ووكر من أسرع لاعبي كرة القدم في إنجلترا، ويلعب في الوقت الحالي مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد حاز مع فريقه على الكثير من الألقاب منها كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز.

تقدر سرعة اللاعب بـ 23.49 مترًا في الساعة.

أفضل لاعبي العالم سرعة

أسرع-لاعب-في-العالم
أسرع-لاعب-في-العالم

لم تنته قائمة أسرع لاعب في العالم والتي يندرج تحتها الكثير من اللاعبين الذين يتميزون بأداء عالمي بالملاعب، كما أنهم يمنحون كرة القدم المزيد من التشويق وإليك أفضل هؤلاء اللاعبين.

يحترف اللاعب الألماني ليروي عزيز ساني في فريق نادي بايرن ميونخ الألماني ويلعب كمهاجم، وهو من أفضل المهاجمين في العالم، حيث يمكنه مراوغة المدافعين بشكل مثالي ويمرر الكرة بطريقة محترفة تجعله المتحكم الدائم بها.

إقرأ أيضا:عدد واسماء أندية أنغولا | موقع المعلومات

يلعب محمد صلاح اللاعب المصري الأصل في نادي ليفربول الإنجليزي ويعتبر من أسرع اللاعبين في العالم، حيث يقدم مهارات احترافية وسرعة عالية في التسديد.

يبلغ متوسط ​​سرعته 35 كيلومترًا في الساعة، ويعتبر من الأرقام القياسية التي لم يحطمها سوى لاعب مانشستر سيتي كايل ووكر ولاعب أرسنال أوباميانج.

اللاعبين الأعلى سرع في العالم

أسرع-لاعب-في-العالم
أسرع-لاعب-في-العالم
  • كينغسلي كومان

كينغسلي جونيور من أهم اللاعبين لكرة القدم الفرنسية، والمحترف في الفريق الألماني بايرن ميونيخ.

ولعب باسم فرنسا في الكثير من البطولات الكبرى، كما يميز بحركته السريعة وتألقه في الملعب ومراوغته.

  • ألفارو أودريوزولا

يلعب ألفارو أودريوزولا في نادي بايرن ميونيخ الألماني وهو لاعب كرة قدم محترف إسباني في الأصل، من مواليد ديسمبر 1995، وكانت بداياته في إسبانيا مع فريق دونوستيا سان سيبستيان.

إقرأ أيضا:موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة وهل سيشارك ميسي فيها أم لا

يتميز بطوله ووزنه حيث يصل الطول إلى 1,76 مترا بينما وزنه 66 كيلو جراما فقط، وتجده يلعب بحماس كبير في الملعب مما يجعله محافظا على مكانه بين أقرانه في الفريق.

  • ناتشو فرنانديز

يلعب المدافع السريع إسباني الأصل في ريال مدريد كمدافع للفريق، كما لعب كثيرا للمنتخب الإسباني وحقق النجاحات معه.

ظل يلعب حتى عمر الثلاثين عاما ويتمتع بلياقة بدنية عالية.

ختاما، يحصل أسرع لاعب في العالم على مكانة مثالية تؤهله للالتحاق بالكثير من النوادي المتألقة، أو رفع شأن النادي الذي يضمه بالفعل، لذلك فإن كرة القدم تقترن دائما بالسرعة ولا يمكن فصلها عنها.

المصادر

مصدر1
مصدر2

السابق
وظائف موانئ ابوظبي في الامارات للمواطنين والوافدين
التالي
الفرق بين البروتين والكريستال – موقع المعلومات

اترك تعليقاً