السعودية

كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد


آخرهن علياء بسيونى.. 4 زيجات فى حياة المطرب أحمد سعد - اليوم السابع

من هو أحمد سعد ويكيبيديا

هو مطرب وملحن مصري , وهو شقيق الممثل عمرو سعد , ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة  ويبل من العمر 40 عاماً , أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين” و”عزيز عيني”. وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة” وأغنية “علمني الحب”. صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

كم مرة تزوج الفنان أحمد سعد

ذكرت مصادر اعلامية أن الفنان أحمد سعد تزوج  أربعة مرات، حيث تزوج الفنان المصري في المرة الأولى من لبنى بيومي، وتزوجا في عام 2006 ميلادي، وأنجب منها طفلين جودي وأحمد، وكان علاقاتهما أكثر من مميزة، إلى أن تطورت الخلافات بينهما وطلقها 3 مرات، وآخر مرة كانت في عام 2011 ميلادي.

وفيما بعد تزوج الفنان أحمد سعد للمرة الثانية من فنانة ريم البارودي ولكن لم يدوم الزواج لفترة طويلة، بحسب ما ذكره سعد في برنامج شيخ الحارة، لكن وقعت بينهما الخلافات والاتهامات عبر وسائل الإعلام بعد ذلك، وفي لقاء تليفزيوني عام 2017 بكت الفنانة ريم البارودي، في حلقة مع ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» حين تحدثت عن طلاقها من الفنان أحمد سعد ودورها في علاقته بالفنانة سمية الخشاب، وتحدثت البارودي عن أحمد سعد وسمية الخشاب، وقالت إنها كانت وسيطًا لتعارفهما في إحدى الأعمال الفنية، مضيفة: «ماكنتوش أصحاب.. قربتكم من بعض».

إقرأ أيضا:اتفاقية سايكس بيكو | كل ما تريد معرفته عن سايكس بيكو


إقرأ أيضا:نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2021 متى موعدها ؟

وبعدها تزوج للمرة الثالثة من الفنانة سمية الخشاب عام 2017 ميلادي، واستمر الزواج عامين حتى وقع الطلاق في 2019 ميلادي، ووصلت الخلافات بين أحمد سعد وسمية الخشاب للمحاكم وتوعدت الأخيرة طليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها، واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزها ودفعها للهجوم عليه بقسوة، خاصة أنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

من هي زوجة أحمد سعد (من تكون )

تزوج الفنان المصري أحمد سعد للمرة الرابعة من عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عائلي شهد حضور أهل العروسين وبعض المقربين يوم الجمعة 20 أغسطس 2021، كما علق على زيجته الجديدة، بعد أن نشر صورا تجمعه بزوجته، قائلًا “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله ادعو لنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

إقرأ أيضا:وسام الملك فهد – موقع المعلومات


إقرأ أيضا:من هي والدة يعقوب بوشهري

 

السابق
معلومات عن مدن السودان قديما وحديثا
التالي
يوضح الطلبة مميزات الموقع الجغرافي للخليج العربي، وما يمتلكه من ثروات

اترك تعليقاً