التواصل الإجتماعي

نادي كرة قدم عراقي | جاوبني هوست

مرحبا بكم في موقع جاوبني هوست. هنا نقدم العديد من الإجابات على جميع أسئلتك لتقديم محتوى مفيد للقارئ العربي.

في هذا المقال ، نلقي نظرة على فريق كرة القدم العراقي ونأمل أن نجيب عليه بالطريقة التي تريدها.

كردستان العراق ، الواقعة في مدينة أربيل شمال العراق ، تُعرف أيضًا باسم نادي خي والر (باللغة الكردية). تأسست أربيل عام 1968 وتعود أول مشاركة لها في الدوري العراقي إلى عام 1968. لعب في الدرجة الأولى عام 1987. لعب في الدوري العراقي الممتاز.

والجواب

اربيل

نادي اربيل

(الكردية: Yanhee & Herchi Haller) هو أحد أندية كرة القدم في العراق. كردستان العراق ، الواقعة في مدينة أربيل شمال العراق ، تُعرف أيضًا باسم نادي خي والر (باللغة الكردية). تأسس نادي أربيل عام 1958 وكانت أول مشاركة له في الدوري العراقي عام 1968 في دوري الدرجة الثانية ولعب في الدرجة الأولى عام 1987 ولعب في الدوري العراقي الممتاز عام 1992 وتم ترقيته إلى الدرجة الأولى في الولايات المتحدة. … 1996. عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1998. لا يزال يلعب في الدوري الممتاز. شارك في الأحداث المحلية التالية: كوب واحد من المثابرة.


إقرأ أيضا:أجود غسول يومي طبيعي للوجه اجابة السؤال

إقرأ أيضا:كل ما تريد معرفته عن هاتف بيكسل 5A

2 بطولة العراق الخيرية

3 بطولة الحب

4 كأس شباب الأردن 2009 2006

وفي كردستان فاز بالدوري الكردستاني الممتاز في موسمي 2004-05 و 2005-2006. شارك في موسم 2006-2007 جامعة الدول العربية. وخرجوا من الدور الأول. شارك في دوري أبطال آسيا 2008 ودوري كأس الاتحاد الآسيوي 2011 و 2009. عشر سنوات في الماضي ، قام اتحاد إحصاءات كرة القدم بتجميع قائمة بأهم الأندية الآسيوية في السنوات العشر الماضية ، بما في ذلك أربيل التي احتلت المرتبة 137.

إقرأ أيضا:عند مشي الإنسان، يمكن اعتبار المفاصل المتحركة بين العظام هي مصدر القوة


إقرأ أيضا:ضع خطة لبناء مستقبلك تساهم في تحقيق طموحك الاكبر!

في نهاية المقال نتمنى الرد على سؤال من أحد أندية كرة القدم العراقية ، ونطلب منكم الاشتراك في موقعنا الإلكتروني من خلال وظيفة التنبيه لتلقي جميع الأخبار مباشرة على جهازك ، كما ننصحكم بذلك. تابعونا على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram.

السابق
ركضة طويريج عند الشيعة ويكيبيديا وش معناها ؟
التالي
فوائد فيتامين الزنك للنساء، بدون الزنك لن ينمو أي شعر أو تتسحن مشكلات البشرة،

اترك تعليقاً