السعودية

رابط slX نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الأزهر الالكترونية 2021 بالاسم + رقم الجلوس


نتيجة ثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الالكترونية 2021

كشف وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني , عن موعد ظهور نتائج ثانوية الأزهر لهذا العام ، قائلا: إن شاء الله خير , ستظهر وان شاء الله خلال الاسبوع القادم “.

تعرف على المقررات النهائية لطلاب الأزهر بعد تأجيل الدراسة - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وأكد أن المعاهد الأزهرية في تطور مستمر ، وإدارتها تسعى جاهدة لتحقيق أعلى مستويات التحصيل العلمي للطلاب ، مشيرا إلى أن مفتاح القبول في المعاهد الأزهرية حدد بنسبة 90٪ أو مما أدى إلى رفع المستوى التعليمي في المعاهد وزيادة إقبال الطلاب المتفوقين على التسجيل والتسجيل في التعليم الأزهر.

رابط slX نتيجة الثانوية الازهرية بوابة الأزهر الالكترونية 2021 بالاسم + رقم الجلوس

وفي تصريح قدمته  الأزهر الشريف مُعلنة أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ (113473) طالباً وطالبة. في 609 لجان على مستوى محافظات الجمهورية.

وأن المحافظة الأكثر كثافة سكانية من حيث عدد اللجان هي محافظة الشرقية بعدد (61) لجنة والأكثر كثافة من حيث عدد الطلاب (16.495) تليها محافظة سوهاج بـ (56) لجنة امتحانات و (11398). ) طلاب وطالبات وأقل كثافة من حيث عدد اللجان بمحافظتي بورسعيد والسويس (4) لجان بكل محافظة ، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) ذكر و ومحافظة البحر الأحمر (322) طالباً وطالبة.

إقرأ أيضا:اتفاقية سايكس بيكو | كل ما تريد معرفته عن سايكس بيكو


إقرأ أيضا:كم دولة وقعت على انشاء هيئة الامم المتحدة سنة 1945

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ، عبر الموقع الرسمي لبوابة الأزهر باستخدام الاسم ورقم الجلوس والرقم القومي , عبر بوابة الأزهر على الرابط الإلكتروني التالي : https://www.azhar.eg/splash.html .

 

السابق
عدد واسماء أندية توجو – موقع المعلومات
التالي
ماشا والدب

اترك تعليقاً