التواصل الإجتماعي

حقيقة وسبب وفاة الإعلامية شيرين دويك

حقيقة وسبب وفاة الإعلامية شيرين دويك ، تداول وردا موقع التواصل الاجتماعي منذ امس الأربعاء 17 نوفمبر الجاري ، خبر وفاة الاعلاميه المصرية ، شيرين دويك. حيث انه تم الاعلان بشكل رسمي عن وفاتها  اليوم صباح الخميس.

حيث  وتعتبر دويك من أشهر المذيعات المصريات، واستطاعت في فترة وجيزة تحقيق الشهرة الواسعة لها، وكانت الإعلامية شيرين دويك قد دخلت المستشفى منذ أيام بسبب وعكة صحية مفاجئة، وساءت صحتها بدرجة كبيرة حتى تم الإعلان عن وفاتها.

 

 

وفاة الإعلامية شيرين دويك

هناك العديد كم التساؤلات التي دارت علي مواقع التواصل باحثه عن حقيقه وسبب وفاة شيرين ، والتي تعتبر من أشهر الإعلاميات المصريات على المستوى المحلي والعالمي، وكانت وسائل إعلامية مصرية قد أعلنت أمس 17 نوفمبر 2021 عن وفاة شيرين دويك، الأمر الذي شكل صدمة في الوسط الإعلامي والتلفزيون المصري، وأشارت وسائل الإعلام المصرية أن سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك هو جلطة في الشريان التاجي المغذي للقلب.

ويكيبيديا من هي الإعلامية شيرين دويك

حيث تعتبر الاعلامية شيرين دويك من اهم وابرز المقدمين في التلفزيون المصري ،فهي تعتبر من الوجوه الاعلامية البارزة في جميع المجالات ،حيث انها حاصلة علي العديد من الشهادات الاعلامية المتنوعة،حيث انه لها العديد من الاهتمامات المتنوعة والمختلفة .

إقرأ أيضا:سناب الحرس الوطني السعودي

 

يشار الي انه بدأت دويك منذ سنوات بتقديم البرامج التلفزيونية – كما انها متزوجة ولديها من الأبناء اثنان، و  وبعد تخرجها بدأت شيرين دويك بالعمل في مجال السياحة، حتى شاهدت إعلاناً خاص للعمل كمذيعة، وكانت بدايتها مع القناة الأولى المصرية، ثم عملت في ماسبيرو، التحقت دويك في كلية الآداب قسم اللغة العربية، وتمتلك شهادة الصحافة والإعلام من نفس الجامعة،  وخلال مراحل حياتها المهنية قدمت العديد من البرامج التي لاقت قبولاً بين أبناء الشعب المصري، ومن أشهر البرامج: “نص ساعة صحافة”، “ألبوم الذكريات”، “جناب السفير”، والجدير ذكره رفضت دويك العمل في مجال الإعلام، بسبب أنها تفضل العمل في التلفزيون ، وبالفعل استطاعت دويك من خلال عملها في التلفزيون تحقيق شعبية واسعة.

 

ما سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك

سبب حاثه وفاه الاعلاميه الكبيرة والمشهوره في المصر خاصه والوطن العربي بشكل عام ضجه كبيرة علي مواقع التواصل والاذاعات التلفزيونيه حول سبب وفاتها.

حيث ذكرت مصار طبية أن السبب الحقيقي وراء وفاة الإعلامية شيرين دويك هو  جلطة في الشريان التاجي، ولقد نعت كافة الأوساط الإعلامية والتلفزيون المصري وفاة المذيعة شيرين دويك، داعين الله تعالى أن يتغمدها برحمته الواسعة، وأن يصبر أهلها وذويها، كذلك نعى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة المذعة شيرين، وقاموا بإطلاق هاشتاق شيرين دويك في نفس التوقيت الذي توفيت فيه بشكل مفاجئ عن الوسط الإعلامي.

إقرأ أيضا:سناب نجود الرميحي الرسمي

 

 

 

السابق
سحب نتائج الدور الثاني للامتحانات المهنية للعام الدراسي 2021
التالي
سبب وحقيقة حبس احمد عبده ماهر