التواصل الإجتماعي

عادل الكلباني يحدث ضجة على تويتر

عادل الكلباني يحدث ضجة على تويتر

قام إمام الحرم المكي السابق ، عادل الكلباني بمشاركة مقطع فيديو ترويجي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 وسط تفاعل بين نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة .

هذا  ونشير  أن مقطع الفيديو يروج لفعالية “كومبات فيلد” إحدى الفعاليات التي يقدمها موسم الرياض ، وقد نشر الموسم على صفحته الرسمية بتويتر مقطع الفيديو بتعليق قال فيه : “اللي قلبه قوي، وما يقول لا لأي تحدي.. كومبات فيلد مكانك .. والإثارة في كل فعالية قدامك .. خلك مستعد.. واحجز تذكرتك .

ضمن خطة السعودية للتقليل من الاعتماد على النفط

 

وإلى جانب نجوم كرة وفنانيين ومشاهير مثل محمد الدعيع وسعد العويران ووخالد عبد الرحمن وخبير الفلك المشهور خالد الزعاق، ظهر الكلباني مروجا لإحدى المناطق السعودية بموسم الرياض، لتحاكي لعبة افتراضية شهيرة باسم (فيلد كومبات).

وتحتوي هذه المنطقة على حلبة مخصصة لقتال الروبوتات التي يقودها الزوار واللاعبين عبر أياد لا سلكية يتحكمون بها، إضافة إلى عدد من الألعاب المخصصة لمحاكاة الرماية بتقنيات مستوحاة من ممارسات تدريب الرماية بالأسلحة الحقيقية الحديثة .

وتحاول المملكة السعودية حاليا تعزيز قطاعها للترفيه في إطار تلك الخطة التي تهدف إلى توفير فرص عمل وتقليص اعتماد المملكة على النفط وهذه خطة وضعها محمد بن سلمان .

إقرأ أيضا:سناب شهد ليو الرسمي

وفي ساعات قليلة حقق المقطع المصور، الذي تتجاوز مدته دقيقتين ونصف ، مشاهدات مليونية ، لكنه لم يخل من الاعتراضات والانتقادات خاصة فيما يتعلق بمشاركة الإمام الكلباني  .

وكان رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، نشر المقطع على حسابه بموقع تويتر، دون أن يعلن عن الشخصيات المشاركة فيه، ليتفاجئ المغردون بمشاركة الكلباني في أحد المشاهد لتبدأ الضجة الاعلامية بين مؤيد ومعارض .

إقرأ أيضا:سناب الفنانة أحلام الشامسي الرسمي

ويقول مدون عادل الكلباني يحدث ضجة على تويتر بمشاركته في الترفيه يجب على الدعاة ان لا يضعوا نفسهم في هكذا موقف .

السابق
أكبر 10 دول عربية مساحة ؟
التالي
من هو الشيخ عادل الكلباني ؟