صحة عامة

طرق تاخير القذف عند الرجال ؟

طرق تأخير القذف عند الرجال ؟

تعرف معنا على أهم الطرق التي تاخر القذف أثناء العملية الجنسية وهي :

1/ تغيير التفكير

التفكير بشيء اخر اثناء الجماع يعد طريقة ناجحة لتأخير القذف السريع وعلاجه. حيث أن التفكير بشيء اخر خلال الولوج يبطئ من وتيرة القذف لدى الرجال وهذه الطريقة تعتمد على نقص التركيز بمتعة التواصل الجنسي مع الشريكة، لكن أحيانًا يضر تحويل التفكير بإحساس اللذة الحاصل عند عملية الإيلاج .

2/ تغيير العملية

عندما تحس أن الذروة تقترب توقف عن الأساليب التي تثيرك وابدأ العمل للاتجاه الأخر، بمعنى اخر التركيز على الشريكة أكثر.وذلك يسبب في انخفاض الذروة لديك وبعد عدة دقائق يمكنك الاستمتاع مجددًا بالإثارة وهذه المرة يمكنك الصمود لوقت أطول وبالتالي تأخير عملية القذف .

3/ تغيير الوضعية

عندما تشعر أنك تقترب من القذف، توقف عن الولوج بهذه الوضعية  ثم قم بتغيير وضعية الجماع مع الشريكة. حيث يقلل تغيير الوضعية من الرغبة باقتراب القذف .

4/ وضع الرجل على الأرض :

خلال إقامة الجماع والولوج فإن إنزال رجلًا واحدة على الأرض، وشعور البرد الناتج من التماس مع الأرض يؤدي للتركيز بالرجل وبالتالي تغيير اتجاه التفكير وتأخير القذف دون التأثير على التواصل الجنسي مع الشريكة.

إقرأ أيضا:متى يبان أن الطفل منغولي

5/ ممارسة تمارين لعضلات الأعضاء :

وذلك من خلال إيقاف الولوج خلال الجماع، والبقاء بدون حراك داخل الشريكة وشد عضلات العضو الذكري وعضلات فتحة الشرج بالجسم، بحيث يؤدي إلى تأخير القذف وإيقاف السائل المنوي.

إقرأ أيضا:وش اسم هرمون النمو في السعودية

6 / تغيير وتيرة التنفس :

عندما تميز نقطة اقتراب القذف غير من وتيرة نفسك لوتيرة أبطء، وأكثر عمقًا، وأطول وعند اقتراب القذف خلال ممارسة الجماع فإن وتيرة النفس ترتفع جدًا وتتسارع بوصول الجسم إلى القذف .

السابق
لماذا تم القبض على اميرة الناصر ؟
التالي
متي نهائي دوري ابطال آسيا بين الهلال السعودي ويوهانغ ستيلرز 2021