التواصل الإجتماعي

سناب روان بن حسين الرسمي

سناب روان بن حسين الرسمي

سناب روان بن حسين الرسمي هو عنوان بحث دائم للكثير من محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ممن يتابعون الأزياء وعروضها ويهتمون بالموضة الجديدة حيث أن روان بن حسين تهتم عبر منصاتها كثيرا بهذا الجانب ، لذا نقدم لكم في هذا الموضوع المنصة الرسمية للشهيرة روان بن حسين عبر سناب شات لكي لا تقعوا ضحية المنصات المزورة .

من هي روان بن حسين

هي واحدة من أشهر الشخصيات المتألقة في عالم السوشيال ميديا حيث قدمت الكثير من الأعمال الجذابة والمميزة في مجال الموضة والأزياء بالإضافة إلى إنجازاتها الكبيرة التي حققتها في كتابة المقالات الإعلامية حيث نالت محبة الجماهير لها من مختلف دول العالم وهي من الناشطين على منصات الانترنت التي تشارك يومياتها عليها .

وروان بن حسين عارضة أزياء معروفة ولدت بتاريخ 30 ديسمبر عام 1996 ميلادي وتبلغ من العمر 25 سنة فقط ، وتحمل روان الجنسية الكويتية ، وكانت قد درست الحقوق وتزوجت من الشاب الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه طفلة واحدة ، وروان من أقوى نشطاء عالم السوشيال ميديا وأحد أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي وتهتم بكتابة المقالات المختلفة التي تخص مجال الأزياء والموضة، ونالت على جائزة في الحقوق نظرا لنجاحها الكبير فيه .

سناب شات روان بن حسين

روان من مشاهير السوشيال ميديا ومن يرغب الكثير في متابعة حساب روان بن حسين الرسمي لمشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بحياتها ومعرفة كافة تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة عبر سناب شات الخاص الذي يوجد به آلاف المتابعين من مختلف الدول ، متابعتها عبر حساب : rawan bin-hussain.

إقرأ أيضا:سناب شات الشيخ عادل الكلباني الرسمي

طلاق روان بن حسين

أعلنت روان عن زواجها برجل الأعمال الليبي يوسف المقريف ونشرت ذلك عبر منصات الانترنت وأنجبت منه بنت واحدة ، ومن ثم صرحت بخبر انفصالهم بشكل مفاجئ لأسباب معينة ووضحت روان تفاصيل قصتها والأيام التي عاشته بمرارة شديدة ومرورها بتلك التجربة المريرة القاسية وبالرغم من مرورها بوقت سيء إلا أنها تعلمت واستفادت من تلك التجربة في حياتها لاجل بناء مستقبل افضل .

وهنا نذكر ان موقع فكرة يهتم بتقديم جميع حسابات التواصل الأكثر متابعة في العالم العربي بغية خدمة اذواق الجمهور فتابعنا باستمرار .

هذا أيضا :

 

تعطيل حساب انستا بشكل مؤقت

إقرأ أيضا:سناب نجود الرميحي الرسمي

فيديو هند القحطاني يثير مواقع التواصل

فيديو هند القحطاني يثير مواقع التواصل

السابق
كتابة كلمة يوم الخميس عن عيد الطالب
التالي
تفاصيل قصة بنزيما مع فالبوينا