التواصل الإجتماعي

سناب منيف الدليمي الرسمي

يكثر البحث عن الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها موقع سناب شات للتواصل الاجتماعي ، ومن هذه الشخصيات منيف الدليمي الذي يبحث رواد السناب شات عن صفحته الرسمية باستمرار وهنا نقدم لكم صفحته مع معلومات حول الشخصية .

من هو منيف الدليمي ؟

هو شخصية سعودية بارزة ومشهورة في كافة محافظات ومدن الممكلة العربية السعودية بل والخليج العربي، يبلغ من العمر 43 عاما ونشأ وترعرع في المملكة السعودية ، أنهى دراسته التعليمية في المدارس السعودية ليحظى بعدها بمنحة خارجية في الدول الأوروبية ، و أنهى ماجستير في علم الأحوال الجوية والطقس خاصة في حفر الباطن والطبيعة ، ويمتلك  قاعدة جماهيرية كبيرة وواسعة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعية المتنوعة .

سناب منيف الدليمي الرسمي

يبحث جمهور الدليمي عن سناب منيف الدليمي الرسمي وصفحته الشخصية المتواجدة عبر تطبيق السناب شات، كونه يعتبر واحد من أهم وأبرز الشخصيات المتواجدة عبر تطبيق السناب وكونه يقدم محتوى مميز وذات أهمية خاصة بالأحوال الجوية والطقس المتخصصة في حفر الباطن ما بين الطبيعة والطقس، لمتابعته عبر التطبيق اليكم حسابه الرسمي عبر السناب : aldlime509 .

كما ينشط منيف بشكل يومي عبر تطبيق تويتر و ينشر تغريدات بشكل مستمر وتحظى تغريداته على عدد كبير من الإعجابات والمشاركات والتفاعلات من قبل الجمهور العربي ،وتصل تغريداته لعدد كبير من الأشخاص في السعودية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام ، واليكم حسابه عبر تويتر: [email protected] .

إقرأ أيضا:سناب سعيد العويران

وتهتم منصة فكرة بإعطائكم معلومات مستمرة عن ابرز حسابات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ببحثكم واهتمامكم نظرا لعدد الحسابات المزيفة الكبير الذي بدأ يظهر في المرحلة الأخيرة خاصة باسم المشاهير .

شاهد أيضا :

تعطيل حساب انستا بشكل مؤقت

فيديو هند القحطاني يثير مواقع التواصل

إقرأ أيضا:سناب سعود غربي الرسمي

سناب شات سامي الجابر الرسمي

السابق
هدف ديفيد ألابا العالمي في مرمى فريق شريف
التالي
ملخص الشوط الأول مبارة مانشستر سيتي وباريس