التواصل الإجتماعي

سناب وليد الزهراني الرسمي

سناب وليد الزهراني الرسمي

سناب وليد الزهراني الرسمي من اكثر السنابات التي يبحث عنها عبر الموقع في منطقة الخليج العربي نظرا لنشاط الزهراني الكبير في عالم التواصل الاجتماعي ولأهمية المواضيع التثقيفية والترفيهية التي يطرحها .

من هو وليد الزهراني ؟

هو أحد أهم منشئي المحتوى الشباب في المملكة العربية السعودية بل في منطقة الخليج و الذين حظوا باهتمام العديد من المتابعين في السعودية و مختلف أرجاء الوطن العربي، كما أنه يقدم نفسه على أنه كاتب و ممثل و مهتم بالإعلام الإلكتروني الجديد وعالم التواصل الاجتماعي .

سناب وليد الزهراني الرسمي

الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة و المسلية يقدمها الزهراني عبر سناب شات و باقي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن حساباته تحتوي ما يزيد عن مائة ألف متابع يقومون بدعمه و تشجيعه وتحفيزه على الاستمرار في تقديم المحتوى الهادف و المضحك ،  و يمكنك الوصول إلى رابط سناب وليد الزهراني بالضغط هنا فورا .

تويتر وليد الزهراني الرسمي

الكثير من التغريدات الرائعة و الملهمة ينشرها الزهراني عبر منصة و موقع توتير أيضا، حيث يقدم نموذجا للشاب السعودي الواعي و الراغب في مشاركة حياته مع الآخرين و توسيع نطاق معارفه لتشمل باقي دول الوطن العربي و الخليج بل والعالم ، حيث يمكنكم متابعته عبر تويتر : من هنا.

إقرأ أيضا:سناب خليل التميمي الرسمي

وهنا نذكر ان موقع فكرة يهتم بتقديم جميع حسابات التواصل الأكثر متابعة في العالم العربي بغية خدمة اذواق الجمهور فتابعنا باستمرار .

شاهد أيضا :

السابق
سناب شات الشيخ عادل الكلباني الرسمي
التالي
سناب خليل التميمي الرسمي