إسلاميات

ملخص مبارة ريال مدريد وشريف

ملخص مبارة ريال مدريد وشريف

ملخص مبارة ريال مدريد وشريف، في اطار مواجهات دوري أبطال اوروبا تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من انتزاع فوز ثمين عزز به فريق ريال مدريد صدراته للمجموعة وحجز مقعد في دور 16 لدوري ابطال اوروبا لعام 2022.

أحداث مبارة ريال مدريد وشريف

تقدم المريجني ريال مدريد  بثلاثة أهداف  دون رد من أمام نادي شريف في الشوط الأول من المباراة التي تقام على استاد شريف بمدينة تيراسبول في مولودفا.

ووضع النجم النمساوي  ديفيد ألابا فريقه ريال مدريد في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة (30)، حينما تولى تنفيذ ضربة حرة مباشرة في مواجهة المرمى، سددها بيسراه لتسكن الشباك بعدما ارتطمت في قدم المدافع وخدعت الحارس.

وأحرز  توني كروس الهدف الثاني لصالح ريال مدريد  في الوقت بدل الضائع، بعد لعبة ثنائية رائعة بين فينسيوس جونيور ومواطنه رودريجو جوس، انتهت بتسديدة من النجم الألماني على طريقته الخاصة.

وأضاف كريم بنزيما الفرنسي الهدف الثالت لمصلحة فريقة ريال مدريد في الدقيقة 55 من أحداث الشوط التاني

أهم أحداث المبارة

وتلقى رودريجو تمريرة من مودريتش داخل المنطقة تبادلها مع فينيسوس قبل أن يهيأها إلى كروس على حدود المنطقة، ليطلق الأخير تصويبة بباطن القدم ارتطمت في العارضة وعبرت الخط النهائي للمرمى.

إقرأ أيضا:كيف تستغل وقتك على الإنترنت

والأهم من ذلك هو ، أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وشريف على ملعب سانتياجو برنابيو، انتهت بفوزٍ تاريخي للفريق المولودفي، بعدما فاجأ سيباستيان تيل الجميع بهدفٍ لا ينسى في الثواني الأخيرة (1-2)

موقع فكرة يقدم لكم كل ما هو جديد بخصوص عالم الرياضة لنيل رضى المشاهدين

شاهد أيضاً:

ملخص الشوط الأول مبارة مانشستر سيتي وباريس

هدف ديفيد ألابا العالمي في مرمى فريق شريف

إقرأ أيضا:من هي ليلى موران

تفاصيل قصة بنزيما مع فالبوينا

السابق
ملخص الشوط الأول مبارة مانشستر سيتي وباريس
التالي
سناب يوشا عبد العزيز