عقوبات مضحكة مسابقات

عقوبات مضحكة مسابقات ، أحيانًا ونحن نلعب ألعاب التسلية نحتاج الى افكار مسابقات وافكار العاب وافكار عقوبات وافكار تحديات نستخدمها في اللعب حتى يكون هناك عنصر الجماس والفعالية في اللعب ولا سيما انه لا تشير كلمة جزاء إلى أمر خطير وخطير، ولكن هناك أنواع عديدة من العقوبات الممتعة والمسلية في نفس الوقت ، خاصة تلك التحديات والعقوبات التي تقع على من خسر المنافسة أو التحدي.

لذلك دعونا نضع بين أيديكم من خلال منصة فكرة العديد من أفكار العقوبات المسلية ضمن اللعب .

فكرة مسابقة عقوبة مضحكة

حدثت العديد من التحديات بين الأصدقاء مؤخرًا، والخسارة في هذه التحديات ينتج عنها العديد من العقوبات، غالبًا ما تكون مضحكة، وتشمل هذه العقوبات

فكرة عقوبة الفلفل الحار

لا لعب وترفيه بدون لسعة لسانك. يمكن وضع أوعية صغيرة من صلصة الفلفل الحار أمام جميع المتسابقين، ومن يخسر سوف يستخدم كل الصلصة الحارة. يجب أن تقتصر هذه العقوبة على البالغين الكبار فقط وليس الأطفال .

فكرة عقوبة أكل الليمون بدون تعابير

إذا خسر الشخص التحدي في المنافسة ، فعليه أن يأكل الكثير من ملح الليمون بشرط ألا يمسك وجه الشخص أثناء تناول الليمون، فهذه العقوبة من أكثر العقوبات شيوعًا في المنافسة وأكثرها تسلية وحماسة وايضا تقتصر على الكبار لأنهم الأكثر تحملاً   .

فكرة عقوبة دوخة

عقوبة دوخة الطفل للخاسرين في التحدي حيث انه في هذه العقوبة، يكون الشخص الذي خسر المنافسة معصوب العينين ويتم تدويره حتى يفقد الإحساس بالاتجاه، ويتعين عليه أيضًا العثور على الأشخاص الآخرين في الغرفة الذين يمسكون به أولاً، ثم يصبحون معصوبي العينين بعد ذلك مقيدون معًا.

فكرة عاقبة الغناء بالماء في فمك

يمكن أن تكون هذه العقوبة بسيطة وخفيفة جداً ولكنها تعتبر مثيره للسرور والفرح  ؛ مثل غناء أغنية مفضلة ووجود ماء في فم الشخص الذي فقده، فإنها تعتبر مهمة صعبة ومن المفترض أن يقوم بها الشخص الذي يتمسك بالأغنية لفترة أطول دون ابتلاع الماء.

فكرة صور عقاب مضحكة

هذه العقوبة هي التقاط بعض الصور المضحكة للشخص الذي خسر في منافسة أو تحدي معين ثم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مسلية للغاية وعقاب ممتع وممتع في نفس الوقت. ولكنه يشترط موافقة الشخص قبل ذلك وهذا التحدي يفضل عدم استخدامه لأجل عدم الاساءة للآخرين .

فكرة عقوبة كسر بيضة على رأس الإنسان

حيث انه تنطبق هذه العقوبة على المسابقات التي يتم فيها طرح الأسئلة وتكون لها أجوبة . على سبيل المثال، إذا سأل شخص أصدقاءه عن أشياء تهمهم ولم يجيب صديق أو أكثر بشكل صحيح ، فيجب على السائل أن يعاقبهم بكسر بيضة على رأس الشخص الذي لا يجيب على السؤال بشكل صحيح في النموذج.

فكرة عقاب على عدم الضحك

تتحلى وتكون فكرة هذه العقوبة في حقيقة أن الشخص الذي خسر في المسابقة لا يضحك على أي شيء، لذلك سيجعله المتسابقون يضحكون بشتى الطرق، ولا يجب أن يضحك على أي سلوك أو يقول إنهم يفعلونه على أنه مضحك و ممتع العقاب في نفس الوقت.

فكرة عقوبة لبس الملابس

وتعتبر هذه العقوبة من أطرف العقوبات وأظرفها  لأنها تجبر الشخص الذي خسر في المنافسة على ارتداء ملابس مضحكة ثم الذهاب إلى الأماكن العامة. قد تكون هذه العقوبة محرجة بعض الشيء، لكنها في نفس الوقت ستكون ممتعة ومسلية.

فكرة عقوبة المكياج

هذه العقوبة هي عقوبة مشهورة و شائعة جدًا، إذا فشل أحدهم في التحدي، فيجب على المشاركين واللاعبين الآخرين في التحدي أيضًا استخدام مكياج ساخر ومضحك على وجوههم، وتصبح هذه العقوبة أكثر متعة عند استخدامها من قبل الرجال.

فكرة عقوبة النوم في الثلج

إذا خسر شخص في مسابقة أو تحدي او لعبة ما ، يجب على الأشخاص المشاركين واللاعبين في نفس التحدي أو المسابقة معهم أن يحكموا عليه بالنوم في الثلج لفترة من الوقت، وبدون راحة، فإن هذه العقوبة ستنشر الضحك في كل مكان.

فكرة عقوبة شراء الطعام

تعتبر هذه الفكرة من أكثر العقوبات شيوعًا بين الأصدقاء، يحب الجميع الطعام، خاصة على حساب الآخرين الذين خسروا التحدي وجميع الأشخاص الذين دخلوا المنافسة.

 

أفكار تحديات ممتعة مع الأصدقاء :

اننا في بعض الأحيان، لا تكفي المتعة والألعاب المعتادة للاستمتاع. هناك العديد من التحديات الممتعة والألعاب التي عليك إكمالها واللعب مع الأصدقاء، منها /

فكرة أسئلة التحدي

الهدف هنا هو إرباك الأصدقاء. للعب اللعبة، يتم اختيار شخص واحد ليكون المستجيب. يجب على المستفتى أن يختار شيئًا ما، عادة ما يكون شيئًا، لكن لا يمكنه إخبار الآخرين بما اختاره. الآن يمكن للأصدقاء طرح ما يصل إلى 20 سؤالاً إجمالاً. لمعرفة ما اخترته من أجله، من المهم أن يسألوا فقط أسئلة بنعم أو لا.

فكرة تحدي الانطباع

يتمثل هذا التحدي في جعل الأصدقاء يخمنون بشكل صحيح عن طريق كتابة أسماء العديد من المشاهير على ملصق ورمي قبعة لهم، ثم اختيار شخص. يجب على الشخص الذي كتب الأسماء أن يعطي فكرة عن الشخص الذي اختار الصديق أن يكون فيه. للفوز، يجب أن يكون الأصدقاء قادرين على تخمين من أنت.

فكرة تحدي المكياج بدون مرآة

المرآة هي أفضل صديق للفتاة عند تجربة الماكياج، ولكن بالنسبة لهذا التحدي، لا يمكنك استخدام مرآة للتأكد من أن كل شيء يتم بشكل صحيح عندما ينتهي الجميع، ومن سيتم التصويت على من سيبدو أفضل بدون شبيجل، يبقى أن نرى من هم فنانو المكياج الحقيقيون في مجموعة من الأصدقاء والذين لا يزال لديهم القليل لنتعلمه.

فكرة التحدي لا تحاول الضحك

إذا التقيت في غرفة المعيشة أو شاركت الشاشة عبر التكبير ثم قمت بتشغيل مقاطع الفيديو المضحكة المفضلة لديك ومقاطع فيديو YouTube، فستحصل على نقطة عندما يبدأ شخص ما في الضحك وستكرر هذه الحالة لفترة طويلة للشخص الذي لديه أقل عدد من النقاط هو الفائز.

فكرة تحدي مضغ العلكة

يعد مضغ العلكة أحد أكثر التحديات تسلية، ولكن حان الوقت للانتقال به إلى مستوى آخر ومعرفة عدد العلكة التي يمكنك مضغها في وقت واحد. يمكن لبعض الأشخاص وضع صندوق كامل معًا، لذا سيكون هذا تحديًا صغيرًا ممتعًا وسيشمل بالتأكيد أطنانًا من العلكة.

أفكار لمسابقات ثقافية جديدة للكبار وألعاب جماعية خاصة 2022

فكرة تحديات ممتعة للأطفال

من الجيد من وقت لآخر تقديم عدد من التحديات للأطفال. يجب أن تكون هذه أنشطة ممتعة يمكنهم القيام بها. سيساعدهم ذلك على تطوير مهارات الإبداع وحل المشكلات، والأهم من ذلك أنهم سيبنون ثقتهم عندما ينجحون، وطالما كانت التمارين ممتعة، فلن تكون عملًا روتينيًا، فلن تراها أبدًا على أنها ألعاب، وهذا التحدي مرة أخرى يشمل

فكرة التحدي بدون إبهام

من خلال إمساك إبهام الطفل بجانب يده وطلب منه القيام بالمهام الأساسية مثل فتح الباب أو التحدث في الهاتف، تحتاج إلى التأكد من أن الشريط ليس ضيقًا جدًا حتى لا تؤذيه في شيء أكثر صعوبة مثل طلب الكتابة أو كتابة رباط الحذاء.

فكرة تحدي اليد المختلفة

فكرة على الجانب الآخر، بدلاً من تقييد إبهامهم، يمكن خداعهم لفعل أي شيء بيدهم غير المسيطرة، إذا كانوا يستخدمون اليد اليمنى، فيجب عليهم القيام بالمهام بيدهم اليسرى بدلاً من ذلك، أو العكس.

فكرة التحدي المتمثل في بناء منزل من الورق

الهدف هنا هو بناء هيكل من أوراق اللعب ؛ المنزل والسقف ليس من السهل موازنة البطاقات على بعضها البعض، وتصبح أكثر صرامة وأنت تبني البطاقات وتصبح أعلى. كما أن التغيير في الشكل يجعل الهيكل أكثر اهتزازًا عند وصوله إلى السطح.

فكرة تحدى بلهجات مختلفة

التعرف على اللهجات هو نصف المتعة ؛ يمكن للأطفال كتابة البلدان وتحدي بعضهم البعض، ويمكنهم اختيار بلدان من قبعة أو حتى اختيار كرة أرضية، إذا كانوا لا يعرفون ما يجب أن تبدو عليه اللهجة التي يختارونها، فيمكنهم بدلاً من ذلك جعلهم يشاهدون مقاطع الفيديو في لهجات مختلفة ومحاولة تقليدها.

فكرة تحدي ألعاب دقيقة واحدة

لدى اللاعبين دقيقة واحدة لإكمال هذه التحديات. كل ما عليك فعله هو تحديد الوقت لهم ومعرفة المسافة التي يذهبون إليها في دقيقة واحدة. يجب أن تكون المهمات ممكنة في دقيقة واحدة، لكن ليس من السهل صيد عيدان تناول الطعام.

من الممكن تغيير الروتين والقيام بالكثير من الأشياء الممتعة ؛ مثل هذه التحديات والمسابقات، بالإضافة إلى فرض العقوبات على الخاسرين، ممتعة أيضًا، كما يوحي عنوان “مسابقات الجزاء المضحكة”، سيخلق هذا جوًا خاصًا بين العائلة والأصدقاء.

وفي ختام موضوعنا على منصة فكرة هذا نتمنى ان نكون قد وفقنا في اختيار وفي عرض لكم افكار وتحديات مسلية وجديدة ، ونشكركم على اهتمامكم

 

شاهد أيضاً :

يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من سبعه احرف

من هو مخترع المصباح الكهربائي ومتى ولد ومتى مات

الملحم وش يرجعون ؟