من هو عصام سرحان ويكبيديا

من هو عصام سرحان ويكبيديا ، يبحث الكثير من المتابعين عن الفنان عصام سرحان ومن يكون نظرا لتاهله للمرحلة النهائية من برنامج برنامج ذا فويس الغنائي العربي ، ونظرا لموهبته الشديدة وادائه الجميل وصوته الرائع وفي هذا الموضوع سنترك لكم الكثير من المعلومات عن الفنان عصام سرحان لكافة من يطلبها فتابعوا معنا الأسطر القادمة أدناه لتعرفوا كل تل التفاصيل .

من هو عصام سرحان ويكبيديا ، يعتبر برنامج ذا فويس الغنائي العربي من أكثر البرامج الغنائية التي حققت نجاح كبير جداً وانتشارا واسعا ومشاهدات عالية منذ الموسم الأول حتى بداية الموسم الرابع الحالي ، فهو يتيح الفرصة لأصحاب الأصوات الجميلة الرائعة من مختلف الدول العربية بالمشاركة فيه ليتم في الختام الاستقرار على مشترك واحد فقط والحصول على اللقب .

ويذكر قسمنا الغنائي أن عصام سرحان كان من أبرز المشاركين في الموسم الرابع  والذي استطاع إشعال المسرح بصوته المميز والجميل  لتؤكد النجمة الكبيرة أحلام الشامسي بأنه أفضل من غنى اليوم على الاطلاق ، حيث تأهل سرحان إلى النهائيات وذلك بعد أن حاز على تصويت عالي من قبل الجمهور العربي في كافة انحاء العالم ، وعلى إثره خرج حسين بن حاج من البرنامج الأمر الذي تسبب في حزن ومأساة محبيه بشدة .

شاهد ايضا :

من هو هادي الباجوري زوج ياسمين الرئيس

من هو عصام سرحان

من هو عصام سرحان ويكبيديا الفنان عصام سرحان هو شاب في العشرينات من عمره وهو من المملكة المغربية العربية ، يمتلك صوت جميل ورنان منذ صغره ويذكر مقربون منه أنه كان يتخذ المطرب صباح فخري مثله الأعلى، وقد شارك عصام سرحان في العديد من الحفلات الغنائية أثناء مراحله الدراسية المختلفة .

وكان حلم عصام سرحان أن يصبح من أشهر المغنين في العالم العربي على الاطلاق ، حيث عمل بكافة جهوده وطاقاته على تنمية موهبته الغنائية ، حيث أحيا العديد من الحفلات بمدينته المغربية التي يقيم فيها التي تدعى تطوان، ومن الجدير بالذكر أن الفنان الصاعد واللامع  عصام حاصل على شهادة عليا من معهد الفنون الجميلة بتطوان لتخصصي العزف على العود والسول فيج وله عدد من الاغاني المنفردة .

مشاركة عصام سرحان في برنامج ذا فويس

نظراً لامتلاكه صوت جميل جدا ومحبب فقد شجعته عائلته للتسجيل في برنامج ذا فويس العربي للمرحلة الرابعة، واستطاع بصوته الطربي الأصيل الجميل إدهاش الجمهور والفنانين المشاركين في البرنامج بقوة ، حيث اختار ليكون ضمن فريق الفنان المصري اللامع محمد حماقي .

و قام الجمهور العربي بالتصويت له واختياره كأجمل صوت يستحق الفوز باللقب في المرحلة الرابعة من برنامج ذا فويس ، وتمكن عصام من الوصول الى نهائيات ذا فويس برفقة مدربه النجم المصري حماقي ، فيما فازت الشابة العراقية دموع بلقب نجمة الموسم الرابع من برنامج ذا فويس ، ومع وصوله الى مطار الرباط  بالمغرب مساء يوم الاثنين حيث وجد عائلته ومعجبيه اضافة الى نجم ذا فويس كيدز حمزة البيض بانتظاره في ساحة المطار بالمغرب .

 

وفي ختام موضوعنا مع موقع فكرة الاعلامي نقول أن المطرب عصام سرحان كان أحد المنافسين المهمين البارزين في نهائيات برنامج ذا فويس العربي الغنائي لكن لم يحالفه الحظ وخسر التنافس ، وقد وضح في إحدى اللقاءات الصحفية بأن مشاركته بالبرنامج وضح له أشياء مهمة من اهمها استمرار ارادته وتصميمه في طريق تحقيق النجومية .

شاهد ايضا :

من هو هادي الباجوري زوج ياسمين الرئيس


عمليات بحث ذات صلة