ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمان رمضان 2022، تكثر البرامج الإنسانية في شهر رمضان المبارك، ومن اكثر البرامج التي لاقت نجاحا كبيرة خلال شهر رمضان المبارك في السنوات المنصرمة، هو. برنامج قلبي اطمأن، وسوف يتم عرض موسم جديد منه خلال شهر رمضان لعام 2022م، ينتظر الناس عرض برنامج قلبي اطمأن بشوق كبير، وسوف نتحدث من خلال مقالنا من موقع فكرة عن برنامج قلبي اطمأن وسنضع ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمان رمضان 2022.

شاهد أيضا: سبب وفاة الفنان المرسي أبو العباس

ما هو برنامج قلبي اطمان

برنامج قلبي اطمان هو عبارة عن برنامج بحمل رسالة انسانية، يعرض البرنامج من الإمارات العربية المتحدة، أن مبدأ البرنامج هو العمل الخيري وتقديم المساعدة للمحتاجين بطريقة جميلة جدا، أن نقدم البرنامج يدعى غيث، ينتقي غيث من خلال برنامجه قلبي اطمأن الحالات الإنسانية التي تحتاج لمساعدة، أو الحالات التي تعاني من مصاعب الدنيا، ويقدم لهم المساعدة.

تكون المساعدة على شكل توفير عمل له عائد مادي، او تجهيز منزل محتاج، أو المساعدة في مشروع ما، وإذا كان الشخص مريضا يتكفل في علاجه، والكثير من المساعدات التي يقدمها برنامج قلبي اطمان، ان ما يلفت النظر إلى البرنامج هو أن مقدم البرنامج يساعد الناس دون الإفصاح عن وجهه أو شخصيته الحقيقة وهذا ما جعل الناس يعجبون بفكرة البرنامج، وايضا انه يقدم المساعدة لاي محتاج دون النظر أو الالتفات لاي مسائل اخرى، وسوف يتم عرض برنامج قلبي اطمأن خلال شهر رمضان لعام 2022م.

شاهد أيضا: كم عدد المنتخبات التي تشارك في كأس العالم 2022

ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمان رمضان 2022

تم التصريح من قبل القائمين على برنامج قلبي اطمان، بأنه لا يمكن التواصل مع غيث مقدم البرنامج، حيث أنه لا يوجد أي ارقام للاتصال، وليس لديه اي حسابات شخصية على السوشيال ميديا، وان ما تم الإعلان عنه من أرقام يقال انها للاتصال على برنامج قلبي اطمأن، فهي ارقام غير صحيحة، لكن أكد معدو برنامج قلبي اطمأن أنه يمكن التواصل مع الموقع الالكتروني للبرنامج يمكن من خلاله التواصل ووضع بيانات الحالة التي تريد أن تساعدها من خلال برنامج قلبي اطمان، ومن أجل الدخول لموقع برنامج قلبي اطمأن اضغط هنا.

خطوات الدخول لموقع قلبي اطمان الرسمي

لمن يرغب بالتواصل مع برنامج قلبي اطمان، وطلب المساعدة، أو الاخبار عن أي احد يحتاج إلى المساعدة اتبع الخطوات التالية:

  • ادخل الى موقع البرنامج الالكتروني الرسمي من هنا.
  • ثم اكتب الاسم كاملا.
  • فم بإضافة البريد الالكتروني الخاص بك.
  • قم باختيار الجنسية.
  • قم اختر بلدك.
  • اكتب رسالة تحتوي على كافة التفاصيل التي تخص المشكلة أو طلب المساعدة بطريقة مختصرة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا المقدم من موقع فكرة، الذي تحدثنا من خلاله عن ارقام الاتصال على برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022، ووضع الموقع الرسمي الالكتروني لبرنامج قلبي اطمأن، وخطوات التسجيل به، فأرجو أن تفيدكم كافة التفاصيل المقدمة من خلال مقالنا.