سبب محاولة لجين عمران الانتحار، لقد تم تداول خبر محاولة انتحار الإعلامية المتألقة والمحبوبة والمميزة لجين عمران، في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وقد لاقى هذا الخبر ضجة عارمة بين جمهورها ومتابعيها ومحبيها وهم كـثر، متسائلين عن مدى صحة هذا الخبر، وعن سبب لجوءه‍ا و إقدامها على هذا التصرف الذي يعتبر من الممنوعات والمحرمات.

وهي تلك المرأة الناضجة والناجحة وذات قدر كبير من المسؤولية والاتزان، والتي يعتبرها الكثيرين قدوة لهم ومثال يحتذى به، وسنقوم من خلال موقع فكرة بإلقاء الضوء على السيرة الذاتية للإعلامية لجين عمران وسنتطرق إلى معرفة سبب محاولتها وتقدمها على الانتحار، وذلك من خلال موضوعنا.

سبب محاولة لجين عمران الانتحار

لجين عمران هي إعلامية سعودية كبيرة ومشهورة وناجحة، وهي من مواليد منطقة الجبيل في المملكة العربية السعودية، ومن مواليد 26 أكتوبر 1977، مرت لجين عمران بمحطات كثيرة في حياتها، حيث أنها بدأت مشوارها المهني بالعمل في البنك السعودي الهولندي، في مدينة الرياض وذلك في عام 1999م في المجال المصرفي، حيث أنها عملت كمنسقة عمليات في قسم الحوالات.

وفي عام 2002، انتقلت  إلى البحرين حيث أنها عملت في ذات المجال ولكن في «سيتي بنك» في قسم الفيزا الخاص بتحصيل الديون، ومن ثم انتقلت بعدها إلى «فتون إديو تيمنت» كانت مديرة عمليات واستمرت بالعمل في هذا المجال حتى عام 2004، إلى أن انتقلت إلى المجال الإعلامي كمذيعة في تلفزيون البحرين.

شاهد أيضاً: وقت صلاة التهجد في الحرم المكي 1443/2022

مدى صحة نبأ محاولة لجين عمران الانتحار

تزوجت الإعلامية السعودية المتألقة لجين عمران في سن مبكرة جداً، حتى أنها لم تتجاوز السادسة عشرة من عمرها، وكان زواجها مليء بالمشاكل، وكانت لجين تعاني الكثير في حياتها الزوجية، وكانت تصبر ولم تخبر أحد بما كانت تعيشه، و لم تصارح والديها بمعاناتها، ففكرت ذات مرة پالانتحار لتتخلص من هذه المعاناة التي تعيشها، ضاربة عرض الحائط كل المبادئ والقيم التي تربت عليها، ويعود ذلك لصغر سنها، وعدم نضوجها وعدم قدرتها على تمييز الأمور.

بالإضافة إلى كتمان ما تعيشه وما تعانيه عن أهلها، فقررت الانتحار، حيث أنها أقدمت على تناول علبة أدوية كاملة، وبعد ذلك لم تشعر بنفسها وما يجول حولها، وكأن ذلك كان كابوس أو حلم، فاستيقظت ورأت والديها من حولها بالإضافة إلى الإسعاف وأجهزة كثيرة على جسدها، وعندها أدركت لجين عمران أنها ارتكبت خطأً فادحاً جداً يحق نفسها وحق كل من يحبها.

وعادت إلى صوابها وبدأت التفكير بشيء من المنطق وهو أن يدفع الإنسان الذي يرتكب الغلط الثمن، وليس غيره كما فعلت هي التي كادت أن تخسر حياتها جراء تفكير متسرع غير سليم، كما أن والدة لجين لم تتحمل هذه الصدمة فانهارت هي ووالدها، مما جعل لجين تشعر بالذنب تلقاء ذلك، وأدركت عندها أنها قد ارتكبت خطأً فادحاً، وأيقنت أن عليها أن تهتم بنفسها أكثر وأن تعمل وتنجح وتثبت وجودها وأن تكون أنسانة ناجحة طموحة تضع بصمتها في هذه الحياة وأن تبني أسماً لامعاً لها.

لجين عمران ومحبتها لعائلتها

انفصلت لجين عمران بعد أنجابها لطفليها سمير وجيلان، وكرست حياتها بعد ذلك للعمل فكانت الإنسانة الطموحة والمتألقة والمحبوبة والمميزة، فحصدت محبة المشاهدين لها بأسلوبها الخاص والراقي والرفيع وهدوئها، فعملت مقدمة برامج فى محطات مختلفة، وانشهرت كثيراُ بتقديمها لبرنامج “صباح الخير يا عرب”، على قناة mbc، والجدير بال أن الفنانة أسيل عمران هى أخت لجين عمران.

وعملت لجين عمران جاهدة على أن تبقي أطفالها بعيدين عن الأضواء، وأن يعيشوا حياتهم كغيرهم من أقرانهم، وفي أحد المقابلات لها تم سؤالها بأن تختار مابين كشفها صور أبناءها، أو أن تفصح عن مقدار ما تملكه، ذكرلم تترد بالإفصاح عن ملكيتها التي تقدر بحوالي 13 مليون درهم، معظمها على شكل عقارات، وأردفت قائلة : أنا دائماً أقول تعبت بجمع ثروتي، وأنا حرثت ولم أرث، وهكذا فضلت الإعلان عن ثروتها على أن لا تنشر صور ابنها و ابنتها.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة ثلاثة اشقاء صيدلانية وطبيبان

صور لأبناء لجين عمران

يبحث الكثير من متابعي ومحبي الإعلامية السعودية المتألقة لجين عمران عن صور تجمعها بأبنائها ” جيلان و سمير، و لكنها ابقتهما بعيداً عن الانظار، وعملت بحرص على الحفاظ على خصوصية حياتهما، و لكن تم تسريب صور لابنتها في حفل خطويتها، وهي فتاة جميلة أخذت بعض من ملامح والدتها، وهي في ربيعها الثاني وقد تخرجت من الجامعة الامريكية، متخصصة بمجال التصميم الجرافيكي و تصميم الأزياء، ولم تظهر صور أخرى لعائلة لجين عمران الصغيرة.

سبب محاولة لجين عمران الانتحار

صور لأبناء لجين عمران

وهكذا نكون قد تعرفنا من خلال موقع فكرة على كافة تفاصيل خبر محاولة لجين عمران الانتحار، وتطرقنا إلى حياتها الخاصة وتعليقها بأبنائها وشدة محبتها لهم، وتعرفنا أيضاً على لجين عمران المكافحة المحبوبة والشهيرة التي بنت نفسها بنفسها وتركت بصمتها في كل مكان تقطنه وتشارك به.