من هو زوج نيللي كريم حاليا، حيث تعتبر الفنانة نيللي كريم من ضمن النجوم الذين لمعوا في مجال التمثيل في الساحة العربية، وقد استطاعت أن تحقق نجاح كبير جدا وجمهور كبير بسبب براعتها في تمثيل الشخصيات المختلفة، وقد دخلت القفص الذهبي مرة أخرى بعد طلاقها من زواجها الأول، لذلك نجد الكثير من المحبين والمتابعين للفنانة والممثلة نيللي كريم يبحثون عن من هو زوج نيللي كريم الحالي والبحث عن معلومات حوله.

وفي السطور القادمة سوف نخبركم عبر موقع فكرة  كافة المعلومات حول زوج نيللي كريم الحالي، بالإضافة لمعلومات حول الفنانة نيللي كريم، فتابعوا قراءة السطور التالية.

 

 

من هو زوج نيللي كريم حاليا

لقد تزوجت الممثلة المصرية  نيللي كريم مرتين، حيث أن زوجها الحالي هو هشام عاشور، وهو لاعب مشهور للعبة أسكواش، وهو مصري يحمل الجنسية المصرية، وهو ينتمي للديانة الإسلامية، ومن الجدير بالذكر أن نيللي كريم قد قامت بتأجيل فرحها ثلاثة أيام بعد ما قد تم تحديده، وذلك حداد على وفاة الجميلة والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، والتي قد توفت قبل فرح نيللي وهشام عاشور بأيام قليلة وكانوا قد جهزوا كافة التحضيرات للفرح.

أما بالنسبة لزواج نيلي كريم في المرة الاولى فقد كان من السيد بهاء صبري، حيث تزوجته دون أن توافق عائلتها على هذا الزواج، حيث كانت صغيرة جدا تبلغ من العمر ستة عشر عام، ولكن هذة الزواج لم يستمر طويلا، فقد قامت نيللي بطلب الطلاق، ويوجد لها ولدين من زوجها الأول، وهم كيم ويوسف صبري.

 

 

من هي الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم هي ممثلة وعارضة أزياء وراقية باليه أيضا، كما وإنها تمتلك الجنسية المصرية، وقد ولدت في الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام ١٩٧٤، والدها مصري من منطقة الزقازيق، أما والدتها فهي روسية الجنسية، وفي عمر السادسة قد سافرت مع والدها من مصر إلى روسيا، وقد بقيت في روسيا إلى أن أصبح عمرها ستة عشر، فدرست في روسيا ثم عادت الى  مصر في عام ١٩٩١، وقد دخلت عالم الأوبرا المصرية، وأيضا قد تعلمت الباليه، وقد برعت بشكل كبير في مجال رقص الباليه، أما بالنسبة لمسيرتها الفنية.

وقد دخلت عالم التمثيل في عام ١٩٩٥، وكان دورها راقصة باليه في المسلسل المصري الشهير ألف ليلة وليلة، ومن بعد ذلك قد تعدت مشاركاتها في عدة مسلسلات مشهورة وناجحة.

 

 

إنستغرام نيللي كريم

تعتبر الفنانة نيللي كريم من ضمن المشاهير الذين يمتلكون عدة مواهب، فهي ممثلة وراقصة باليه، حيث يوجد لها حساب خاص في تطبيق الانستجرام، وهو واحد من ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر حساب الفنانة نيللي كريم من ضمن حسابات المشاهير، حيث يتابعها حوالي مايقارب السبعة ملايين متابع، ومعظم المتابعين هو محبين لتمثيل الفنانة نيللي كريم أو محبين لرقص الباليه، وتقوم نيللي عبر حسابها بنشر آخر المستجدات والأعمال  والأخبار الخاصة بها، وقد قامت مؤخرا بنشر صور تجمعها مع زوجها هشام عاشور عبر حسابها في الانستجرام.

 

شاهد أيضا: موعد بداية الدراسة بعد عيد الفطر في السعودية 1443

والى هنا نصل الى نهاية المقال الذي أجبنا لكم من خلاله عن سؤالكم حول من هو زوج نيللي كريم الحالي، وهو هشام عاشور، ومن خلال المقال أيضا لقد ذكرنا لكم معلومات حول حياة الفنانة نيللي كريم، بالإضافة الى عرض حساب الفنانة نيللي كريم الانستجرام، ونتمنى أن يكون المقال قد أفادكم بالمعلومات التي تريدونها.