من هي زوجة ابو جبل سمارة يحيى

من هي زوجة ابو جبل سمارة يحيى، لقد ذاع اسم محمد أبو جبل بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وتحديداً بعد أن وصل المنتخب المصري للنصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفاز على الكاميرون، وتمكن من التأهل للنهائيات، حيث أن محمد أبو جبل كان حارس المرمى لمنتخب مصر، كما أنه تمكن من التصدي للعديد من الركلات التي قام بها منتخب الكاميرون، وكانت أثناء ذلك سمارة يحيى دائمة العم لزوجها، ومن خلال موقع فكرة سوف نتعرف بشكل أكثر على زوجة ابو جبل سمارة يحيى.

من هو محمد أبو جبل 

محمد قطب أبو جبل هو لاعب كرة قدم من أصول مصرية، حيث أنه من مدينة أسيوط ويبلغ من العمر 33 عاماً فهو من مواليد الثالث والعشرون من يناير لسنة 1989م، كما أنه يلعب حارس المرمى لصالح نادي الزمالك، وكذلك لعب حارس مرمى للمنتخب المصري في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقبل أن يذهب إلى نادي الزمالك، كان يلعب في نادي إنبي، الذي استمر به لمدة 5 سنوات من سنة 2008_2013، ومن ثم ذهب للعب في نادي الزمالك، ثم إلى نادي سموحة في سنة 2016م، وبعدها عاد إلى نادي الزمالك في 2019م، حيث كان له دور بارز في تأهل المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية حيث أنه قد شارك كبديل للحارس الرئيسي محمد الشناوي، وتمكن من التصدي للعديد من الأهداف.

شاهد ايضاً: سبب وفاة أبو مريم الأنصاري

من هي زوجة ابو جبل سمارة يحيى

سمارة يحيى زوجة حارس المرمى محمد أبو جبل هي ذات أصول جزائرية، حيث أنها من مواليد مدينة بومرداس شمال الجزائر، وحصلت على دبلوم في إدارة الأعمال وبعددها انتقلت للدراسات الجامعية العليا في أمريكا وإنجلترا، وكانت قد شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب في الجزائر في عام 2018  وتمكنت من الحصول على لقب ملكة جمال العرب في عام 2018م في القاهرة، وكان قد تعرف عليها محمد أبو جبل هناك وبعد ذلك قام بالتواصل معها ومن هنا كانت بداية قصتهما.

عمر سمارة يحيى

سمارة يحيى تبلغ من العمر 30 عاماً حيث أنها من مواليد 1992م في مدينة بومرداس، وقد تزوجت من حارس مرمى منتخب مصر، ونادي الزمالك محمد أبو جبل في عام 2021، أي أنه لم تمض سنة على زواجهما. علماً بأنها وقفت بجانب زوجها أثناء مباريات كأس الأمم الأفريقية، بالرغم من تداول العديد من الشائعات التي تتحدث عن انفصالهما الذي لم يتم تأكيده من أي مصدر رسمي بعد.

شاهد ايضاً: من المظلوم في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

سمارة يحيى وزوجها

لقد قامت سمارة يحيى بالزواج من لاعب الزمالك محمد أبو جبل بتاريخ الثامن من أبريل لعام 2021م، وتمت إقامة حفل الزفاف في واحدة من فنادق القاهرة الكبرى في حضور كل من عائلتيهما والأصدقاء ومن ضمنهم عبد الله جمعة، كما أن الحفل قد كان بسيطاً وأنيقًا في الوقت ذاته وكان به أجواء من الحب والفرح للعروسين وكذلك بين العروسين . وتم تداول ونشر الكثير من الفيديوهات الخاصة بحفل الزفاف التي قام الحاضرون بمشاركتها، وكان العروسان قد ظهرا فيها وهما يرقصان بكل فرح ومرح.

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية مقالنا عبر موقع فكرة والذي تحدثنا فيه عن أبرز المعلومات عن زوجة ابو جبل سمارة يحيى التي قد تزوجت به في عام 2021، والتي انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات حول طلاقها أو انفصالها من زوجها لكن كافة هذه الأخبار هي مجرد افتراضات من الجمهور، ولا يوجد أي شيء يؤكدها.


عمليات بحث ذات صلة