كم عمر الفنانة نورمان أسعد الحقيقي

كم عمر الفنانة نورمان أسعد الحقيقي، نورمان أسعد هي من أهم وأحب الممثلات السوريات و المتألقات اللاتي تركن بصمتهن بإنجازاتها الكبيرة والشهيرة والموجودة على الشاشة السورية، لذا نلاحظ تداول صورها بين الحين والآخر بين محبيها وجمهورها عندما يتذكرونها، كونها واحدة من الفنانات اللاتي قررن الاعتزال من الوسط الفني.

وقد تم تداول صورة للفنانة نورمان أسعد تجمعها مع طليقها الفنان الكبير أيمن زيدان أثناء زفافهما في هذه الفترة، ونحن من خلال موقع فكرة سنسلط الضوء على السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة نورمان أسعد و سنتعرف على عمر نورمان أسعد الحقيقي كما سنتعرف على سبب اعتزال نورمان أسعد وكل ما يتعلق بهذا الموضوع باستفاضة.

من هي نورمان أسعد ويكيبيديا

نورمان أسعد هي واحدة من أشهر الفنانات السوريات المتألقات والمميزات، ولكنها اعتزلت الوسط الفني مبكراً، وهي من مواليد العاصمة السورية دمشق، ولدت في 22 يناير 1968م، ودرست في المدارس السورية، وكانت بطلة مدرستها في رياضة الجمباز لما تمتلكه من ليونة في جسمها لذا تألقت في الجمباز آنذاك.

وأكملت دراستها الجامعية بجامعة دمشق وحصلت على درجة بكالوريوس في الحقوق، ولكنها لم تمارس مهنة المحاماة، ولكنها دخلت الوسط الفني عن طريق مشاركتها بأدوار ثانوية في بداية الأمر فأثبتت جدارتها وكفاءتها و تميزها ونجاحها، فشاركت بعد ذلك بأدوار بطولية، ولا سيما مسلسل “يوميات جميل وهناء” الذي كان من أشهر وأبرز أعمالها الناجحة.

كم عمر الفنانة نورمان أسعد الحقيقي

يبلغ عمر الفنانة نورمان أسعد 54 عاماً، إذ أنها من مواليد 22 من شهر يناير 1968 م، ووُلدت نورمان أسعد في عائلة في مدينة دمشق، حيث ترجع أصولها إلى قرية بنجارو في محافظة اللاذقية، وبرج الفنانة نورمان أسعد هو برج الدلو.

وتحب الفنانة نورمان أسعد أن تكون لها شخصية رومانسية للغاية وهي طبيعية أيضًا، فقد درست تعليمها المبكر في مدرسة أسعد عبد الله في مدينة دمشق، حيث كانت الفنانة نورمان أسعد بطلة مدرستها في رياضة الجمباز.

نورمان أسعد السيرة الذاتية

فيما يلي نقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة المعتزلة نورمان أسعد حيث تتمثل بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الكامل: نورهان علي محمد أسعد الزكري.
  • تاريخ الميلاد: 22 يناير 1968م.
  • العمر: 54 عامًا.
  • محل الميلاد: دمشق، سوريا.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السورية.
  • محل الإقامة: عمان.
  • الزوج: أيمن زيدان، عدنان إبراهيم، نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني.
  • الأولاد: جودي أيمن زيدان، تيجان نهرو، تاج نهرو، جينار نهرو، روجينا نهرو.
  • المدرسة الأم: جامعة دمشق.
  • اللغة الأم: العربية.
  • التعليم: بكالوريوس في الحقوق من جامعة دمشق.
  • المهنة: ممثلة.
  • سنوات العمل: منذ عام 1991م واعتزلت في عام 2006 م.

سبب اعتزال نورمان أسعد

الفنانة نورمان أسعد قامت بالاعتزال بسبب زواجها الأخير من العراقي نهرو محمد عبد الكريم كسنزاني، حيث صرحت عن اعتزالها عام 2007 وقامت بالانتقال إلى مدينة عمان الأردنية، وقامت بالتأكيد على أنها لن تتراجع عن قرار اعتزالها، حيث أنها نذرت أن تكرس حياتها لأسرتها وأطفالها، وإذا أرادت العودة لكانت عادت منذ زمن بعيد عندما حصلت على أدوار بارزة عل الصعيد الفني والمالي.

وكان آخر ظهور للفنانة نورمان أسعد عبر اتصال هاتفي مباشر على القناة السورية  “الدنيا”، حيث قامت الفنانة نورمان أسعد بالحديث عن أسفها لما حدث في ذلك العام في وطنها سوريا، والجدير بالذكر أن الفنانة السورية نورمان أسعد قد دخلت مجال العمل الخيري في المملكة الأردنية الهاشمية، وتم تكريمها بالعديد من الأوسمة لذلك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع فكرة والذي كان بعنوان كم عمر الفنانة نورمان أسعد الحقيقي، حيث أننا قمنا بالتعرف على الفنانة السورية نورمان أسعد وكم تبلغ من العمر ، وفي الختام نأمل أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم، و حصلتم على إجابة لما تبحثون عنه.