من هو شريف طلياني ويكيبيديا، اسمه ارتبط بأفلام إباحية، الأمر الذي أثار حفيظة الكثير من المواطنين المصريين، معتبرين أن المجتمع المصري من المجتمعات العربية المحافظة، وخلقت طوال حياتها هذا الوعد والتحالف وتركتها، عاشق وحده هو ما جعله يتحول إلى التمثيل في مثل هذه الأفلام، ورغم ذلك لا توجد علاقة حقيقية بين الموضوعين، وفي هذا المقال نقدم لك تفاصيل عن حياته من خلال الإجابة على من هو شريف طلياني ويكيبيديا.

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

يعرف باسم الشريف أبو العينين، واسم شريف طلياني هو لقبه، دراسته الثانوية في مدارس القاهرة وبعد اجتياز هذه المرحلة تمكّن من الالتحاق بجامعة عين شمس إحدى أقوى الجامعات المصرية لدراسة إدارة الأعمال، وبعد أن أنهى دراسته في الجامعة انتقل إلى إيطاليا مع أسرته من أجل الحصول على درجة الماجستير في مجال السياحة.

نجح شريف طلياني في بناء مشاريعه الخاصة، من خلال إنشاء مكتب لاستيراد وتصدير مواد التجميل والمواد الأخرى، وعلى الرغم من نجاحه المهني في المجال، إلا أنه تحول إلى التمثيل وأحدث ضجة إعلامية بعد ذهابه إلى القاهرة بمصر، المهرجان المخرج الذي خلق حالة من الارتباك في الشارع المصري، فيما رأى البعض مشاركته تشجيعًا للانحلال الأخلاقي وتهديدًا للسلم الأهلي في المجتمع المصري، مقابلات صحفية مع شخص أو حاضرين للحفلة، وذكرت بعض المصادر وجود نقاط بيع تذاكر ومن الممكن أن تشتري هذه التذاكر كغيرها من الجمهور.

شريف طلياني ممثل الأفلام الإباحية

يعرف أنه أحد ممثلي السينما الإباحية، حيث تعود بدايته في هذا المجال لترك عشيقته بعد أن تعهدت بالبقاء معه إلى الأبد، وكانت هذه الخيانة هي الدافع وراء الأفلام الإباحية، وأن يكون أشهر ممثل في العالم، من خلال بيان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من ناحية أخرى، فاجأ الممثل المصري الإباحي شريف طلياني الجمهور المصري بتصريحاته الأخيرة التي حيرت المتابعين، عندما كشف عن توبته لله والتوقف عن لعب الأدوار الإباحية في إيطاليا، ورغبته في العودة لوطنه مصر، حيث قال في تدوينة على فيسبوك: “عندما يرجع الله إلي توبة ويرزقني التقوى والصدقة، سأعود إلى مصر للعمل على تطبيق قوانينها في بلاد الكنانة، كانت مصر ولا تزال بلدي ووطني “.

قصة دخوله الى عالم الإباحية

وذكر طيلياني أن دخوله مجال “الأفلام الإباحية” لم يكن من أجل المال، لأنه يمتلك شركة سياحة في إيطاليا ويمكنه الحصول على أموال منها، لكن دخوله في هذا المجال جاء نتيجة الإثارة العاطفية، و أزمة فتاة كان يحبها، حيث تخلت عنه وتركته وحيداً.

شاهد أيضاً: من هي زوجة جهاد عبدو

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا وقد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتحدث عن من هو شريف طلياني ويكيبيديا، كما أننا تعرفنا على تفاصيل قصته في دخوله الى عالم الإباحية.